الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يفجر مفاجأة غير متوقعة لحسم مستقبل لاوتارو مارتينيز

6791154b-8d0a-40eb-81be-ec51b7d24e97


ملاعب - وكالات

 

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة غير متوقعة، اتجاه مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الكروي الأول لإنتر ميلان، خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

وخلال الفترة الماضية دخل "لاوتارو" اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الفرق ريال مدريد وبرشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام نادي أرسنال لضم الأرجنتيني.


وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أن نادي إنتر ميلان يدرس بيع نجمه الأول لاوتارو مارتينيز، في الانتقالات الصيفية الجارية.


الشبكة، شددت على أن عقد لاوتارو، مع إنتر ينتهي بعد عامين، ويعاني مسؤولو النيراتزوري في المفاوضات مع ممثلي اللاعب للتوصل إلى اتفاق جديد.

وأفادت الشبكة العالمية، أن إدارة النيراتزوري لا تستبعد فكرة رحيل المهاجم الأرجنتيني، ومن المتوقع البدء في البحث عن بديل قوي في خط الهجوم.


وأشار التقرير إلى أن أرسنال أول من أظهر اهتمامه بضم لاوتارو هذا الصيف، ولكن اللاعب الأرجنتيني سيكون هدفًا مثيرًا للأندية أصحاب القدرات الاقتصادية الكبيرة.


ومن المقرر أن ينتهي عقد لاوتارو مع إنتر، في يونيو 2023، لكن النادي كان يرغب في تجديده حتى صيف 2025، لقطع الطريق على انتقاله إلى برشلونة وريال مدريد.


وشارك اللاعب الأرجنتيني على مدار الموسم المنقضى في 38 مباراة في الدوري الإيطالي مع إنتر، ساهم في تسجيل 17 هدف، وصناعة 9 تمريرات حاسمة.