السبت 27-04-2024
ملاعب

أليجري: ساسولو سيعاقبنا في هذه الحالة

47781-1680182686


ملاعب - وكالات

تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن آخر استعدادات السيدة العجوز لمواجهة ساسولو، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مواجهة الغد صعبة.. ساسولو فريق جيد، ونحتاج أن نكون في أفضل حالة وإلا سنعاقب والنتيجة لن تكون جيدة".

وأضاف: "الوصول لنهائي الكأس يجعل لدينا أمل من أجل الفوز بلقب، وهذا أحد أهدافنا. ما زال هناك أمل، وسنقيم الموسم في النهاية وأتحدث مع إدارة النادي يوميًا".

وتابع: "بعد مران اليوم سأحسم الاختيارات في خط الوسط.. أرثر لن يكون جاهزًا، ونأمل أن يعود أمام فينيسيا، بينما ركض ماكيني أمس للمرة الأولى وحالته في تحسن".

وواصل: "لقد عاد لوكاتيلي، لكن لا أعرف إذا كان جاهزًا للعب قبل نهاية الموسم أم لا، بينما اقترب رابيو من إحراز هدف وقد يسجل غدًا".

وأردف: "شاهدت مباراة فريق تحت 19 عامًا. لقد قدموا عملاً جيدًا. إن لدينا شعور كبير بالانتماء في قطاعات الناشئين".

واستطرد: "نقوم بعمل جيد مع اللاعبين الشباب، وهناك أيضا فريق تحت 23 عاما، ومن خلاله يكون مسار النمور أكثر من جيد لهؤلاء الفتيان".

وأكمل: "ديونيزي يقدم عملًا جيدًا مع ساسولو، ويلعبون بطريقة بسيطة وجودة عالية. إنه أحد المدربين الشباب أصحاب الفكر المتقدم وهذه علامة جيدة".

واختتم: "دي ليخت سيشارك، سأختار واحدًا من كيليني أو بونوتشي، واليوم سأقرر من سيلعب في الهجوم.. الجميع متاح لهذه المباراة".

اضافة اعلان