الخميس 25-04-2024
ملاعب

أليجري: الخسارة في الوقت القاتل مؤلمة

large-16-9


ملاعب - وكالات 

 

عبر ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، عن حزنه بعد خسارة فريقه للقب السوبر الإيطالي لصالح إنتر ميلان، في اللقاء الذي انتهى أمس بنتيجة (2-1)، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.
اضافة اعلان
 
وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست": "كانت مباراة حقيقية واختبارا جيدا بالنسبة لنا لنرى أين نحن، لقد ارتكبنا خطأ ساذجا قبل نهاية المباراة بخمس ثوانٍ، لكننا لعبنا ضد أقوى فريق في إيطاليا".
 
وأضاف: "لم نسمح للإنتر إلا بالقليل من الفرص، لقد عانينا في العشر دقائق الأولى لكن بعد ذلك قدمنا أداءً جيدًا، الهزيمة قبل النهاية بخمس ثوانٍ مؤلمة، لكننا بحاجة لاستخدام هذا الغضب في الدوري والكأس ودوري الأبطال".
 
وتابع: "نحن بحاجة للنظر للإيجابيات، الفريق يتحسن خاصة من الناحية البدنية، كانت مباراة واحدة ولم تسر بالطريقة التي أردناها، لذلك نركز الآن على الدوري".
 
وزاد: "جلوس ديبالا على الدكة؟ نحن خاطرنا في المباريات السابقة وعانينا من انتكاسات، لقد شارك أكثر مما نتوقع ضد روما، وكنا نعلم إمكانية اللجوء للأشواط الإضافية لذلك كان علينا التخطيط ألا يلعب لمدة تزيد عن 60 دقيقة".
 
واختتم: "هنأت اللاعبين على الأداء، لم يكن سهلاً، عندما تخسر مباراة من هذا القبيل، خاصة على لقب بطولة قبل خمس ثوانٍ من النهاية وتضطر لمشاهدة المنافسين يحتفلون، فسيكون ذلك مؤلما، نحن بحاجة لاستخدام ذلك في المستقبل".