الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

واقعة غير مسبوقة في مران أتلتيكو مدريد

diego-simeone-atleti-2109-epa


ملاعب - وكالات 

 

شهد مران أتلتيكو مدريد واقعة غير مسبوقة اليوم الأربعاء حين حضر التدريبات ثلاثة لاعبين فقط هم جيوفري كوندوجبيا وفيليبي مونتيرو وسايمي فرساليكو، نظرا لغياب 13 لاعبا دوليا يشاركون في معسكرات منتخبات بلادهم، فضلا عن غياب أربعة مصابين، واستمرار ماريو إرموسو في التدريبات الفردية للتعافي من إصابته.
اضافة اعلان

وشارك الثلاثي الأول، إضافة إلى الحارس البديل بنيامين لوكونت، في الحصة التدريبية اليوم تحت إشراف الجهاز الفنني بقيادة المدرب دييجو سيميوني الذي تابع كذلك مران إرموسو المنفرد والذي يسابق الزمن ويزيد الحمل التدريبي يوما بعد يوم كي يتمكن من التدرب رفقة زملائه.

كما يواصل توماس ليمار وماركوس يورينتي عملية النقاهة وباتت عودتهما للفريق قريبة، على عكس إيفان سابونيتش الذي سيحتاج وقتا أطول للتعافي رغم خروجه من حسابات سيميوني تماما، بينما سيحتاج كيران تريبيير لشهر على الأقل بعد إصابته في الكتف أثناء مباراة فالنسيا.

ويتواجد كوكي ريسوركسيون مع منتخب إسبانيا، ويان أوبلاك مع سلوفينيا، وأنطوان جريزمان مع فرنسا، ويانيك كاراسكو مع بلجيكا، وجواو فيلكس مع البرتغال، وردريجو دي بول وأنخل كوريا مع الأرجنتين، وستيفان سافيتش مع مونتنجرو، وخوسيه ماريا خيمينيز ولويس سواريز مع أوروجواي، ورينان لودي وماتيوس كونيا مع البرازيل، وإكتور إيريرا مع المكسيك.