السبت 04-12-2021
ملاعب

أتلتيكو مدريد يواجه ريال بيتيس بالليغا

459089-أتلتيكو-مدريد-ضد-فالنسيا-في-الدوري-الاسباني-اليوم-الاحد

ملاعب - يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الإسبوع 12 من الدوري الإسباني الليجا.

اضافة اعلان

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد، المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 19 نقطة ، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

ويسعي الأتلتي من جديد إلى العودة إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني، هذه المرة في الجولة 12 أمام نظيره ريال بيتيس، وذلك بعد كبوته الأخيرة في بطولة الدوري.


ولم يفز الروخي بلانكوس منذ الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، في الثاني من أكتوبر الماضي حيث تعادل أتلتيكو في مباراتين بالدوري، أمام كل من ريال سوسيداد، وليفانتي، بهدفين لمثليهما في كل لقاء.


ويحاول الروخي بلانكوس بقيادة الأرجنتيني دييجو سيموني العودة إلى سكة الانتصارات في مباراة اليوم، بعدما تراجع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز السادس.

 

فيما يسعي ريال بيتيس المتألق الذى يقدم مستويات مميزة للغاية في الموسم الجاري، للفوز أيضا لاستكمال سلسلة نتائجه الجيدة بعدما انتصر في 6 مباريات، تعادل في 3 لقاءات وخسر في مواجهتين، ويتواجد في المركز الرابع، برصيد 21 نقطة.