الإثنين 29-04-2024
ملاعب

هل يرحل كوتينيو عن برشلونة.. كومان يحسمها

1273519086.jpg.0


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، عن مصير البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن البارسا خلال الميركاتو الشتوي القادم، بسبب حصول فريقه السابق ليفربول، على مبلغ مالي نظرًا للمشاركة باستمرار مع كاتالونيا، بسبب بند العقد.
اضافة اعلان

ووففًا للتقارير الأخيرة، أن برشلونة مجبرًا على دفع 20 مليون يورو إلى ليفربول، حال شارك كوتينيو في 12 مباراة إضافية، مشيرًا إلى أن هناك بندًا في عقد انضمام للبرسا، تضمن أنه حال لعب البرازيلي 100 مباراة في كل المسابقات الرسمية، يتعين وقتها على العملاق الكاتالوني دفع 20 مليونًا إلى ليفربول.

وأكدت تقارير ذكرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن كوتينيو، بات جزء مهمًا في تشكيلة رونالدو كومان، المدير الفني للبارسا، وذلك أمر رحيله عن الفريق في الشتاء مرفوض تمامًا.

وأفادت الصحيفة، أنه خلال الصيف الماضي لم تواجد عروض قوية، من أجل رحيل اللاعب، وأصبح البرازيلي دورًا رئيسيًا في البارسا، تحت قيادة الهولندي كومان.

وأوضح التقرير، أن البرازيلي يشعر بأنه مدعوم من قبل مدربه وبغرفة تغيير الملابس التي تم تجديدها، بالرغم من ظهور مجموعة من البراعم الجديدة.

وقضي البرازيلي، صانع ألعاب برشلونة، منافسات الموسم الرياضي الماضي في إعارة لصفوف بايرن ميونيخ، قدم خلالها مستويات مقبولة إلى حد ما، وصلت إلى أشدها في دوري أبطال أوروبا، حين هز شباك فريقه الأصلي، بهدفين، في مباراة انتهت بفوز البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينجح في التتويج باللقب، ومن ثم يعود إلى البرسا من جديد.