الجمعة 03-02-2023

هل اقترب هالاند من برشلونة !؟

187962


ملاعب - وكالات

تفاصيل جديدة كشفتها الصحف الإيطالية، عن جلسة "غير عادية" توحي باقتراب برشلونة الإسباني من أول خطوات إعادة بناء صفوفه خلال الفترات المقبلة.

اضافة اعلان
 


برشلونة الذي يعاني من أزمات مالية في العام الأخير بإجمالي ديون يبلغ أكثر من مليار يورو يريد التخلص من بعض لاعبيه مع ضم نجوم جدد.


وارتبط برشلونة مؤخراً ببعض الأسماء، من بينها رياض محرز نجم مانشستر سيتي وثلاثي تشيلسي، أنطونيو روديجر وسيزار أزبلكويتا وأندرياس كريستينسين، فضلا عن الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند هداف بروسيا دورتموند الألماني.

 


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كواليس اجتماع خوان لابورتا رئيس برشلونة مع مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، في أحد الفنادق الإيطالية، لمناقشة انتقال اللاعب إلى ملعب كامب نو.

وقطع لابورتا رحلة 606 كيلومترا من برشلونة إلى مدينة تورينو الإيطالية لمقابلة رايولا، في جلسة وصفتها "ديلي ميل" بأنها "غير اعتيادية، لأنها لم تكن في فندق إقامة رئيس البارسا، وتم التجهيز لها مسبقا".

 


وبحسب الصحيفة البريطانية التي نقلت عن الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو فإن: "الجلسة التي جمعت لابورتا مع مينو رايولا كانت بحضور ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة".


وكان لابورتا سافر إلى إيطاليا لحضور حفل صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية التي منحت نجم الفريق الصاعد بيدري جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب صاعد في أوروبا.

 

 

وسيتوجب على برشلونة حال رغبته في ضم هالاند دفع مبلغا ماليا كبيرا، خاصة أن الشرط الجزائي في عقد الدولي النرويجي مع بروسيا دورتموند يبلغ 75 مليون يورو.

 


ويأتي هذا بالتزامن مع التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيل الهولندي فرينكي دي يونج خلال الميركاتو الشتوي في يناير/كانون الثاني المقبل إما لبايرن ميونخ الألماني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 


وكان والد دي يونج نفى ضمنا تلك الأنباء، وذلك في تصريحات لصحيفة "إيه دي" الهولندية، حيث قال: "بايرن أو يونايتد؟، أعلم أن برشلونة يحتاج للأموال، وعرض رائع لدي يونج قد يساعدهم".

 


وختم: "ولكن هذا لن يحدث، رغم وجود اهتمام من أفضل 5 أندية في العالم بالتعاقد معه".