الجمعة 26-04-2024
ملاعب

هازارد يتحدث عن موعد اعتزاله .. وهذا شعوره بعد الإصابات المتكررة

eden-hazard-real-madrid-2019-20_1o019xwribtcb1ax2so7t3p050


ملاعب - وكالات

 

تحدث النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن شعوره تجاه إصاباته المتكررة منذ انضمامه إلى النادي الملكي، ومستقبله، كما صدم جماهير تشيلسي بتصريح مثير.

اضافة اعلان
 

وقال هازارد عن إصاباته، في حوار أجراه مع مجلة On the Front Foot: “الإصابات التي عانيت منها تأخذ وقتًا للتعافي منها، الآن علينا فقط الانتظار والعمل الجاد والتحسن، أنا محظوظ أنني عندما أصاب وأضطر للبقاء في المنزل تساعدني عائلتي وتساندني. هي ليست نهاية العالم، لأنني يمكنني قضاء وقتًا أطول مع أطفالي، عندما تكون وحدك يمكن أن يصبح الأمر صعبًا”.


وانتقل للحديث عن الاستقرار في العاصمة الإسبانية قائلًا: “هناك أشخاص في ريال مدريد يساعدون اللاعبين، ولكني حين وصلت قلت إنني أريد فعل كل شئ بنفسي، وجدت منزلًا وبحثت عن مدارس لأبنائي، إذن نحن قمنا بكل شئ بأنفسنا.

 

في جميع الأحوال، هناك أشخاص في النادي يقدمون الكثير من المساعدة وكلما احتجت شيئًا يكونون متواجدين لأن في ريال مدريد هناك العديد من اللاعبين الأجانب الذين لديهم أسر شابة”.


وتابع هازارد: “إذا لم تكن أسرتك مستقرة، أو كنت تعرف أن عليك أن تقضي ليلة أخرى في الفندق لأنك لم تجد منزلًا، هذا قد يلعب ضدك ويؤثر على مستواك، لهذا هناك أشخاصًا في النادي يساعدونك في كل هذه الأشياء”.


وتطرق النجم البلجيكي لمستقبله، ليقول: “أنا أتمنى فقط لعب كرة القدم طالما كان بإمكاني ذلك، وأنا دائمًا أحاول الاستمتاع بنفسي على أرض الملعب، عندما أعتزل سيكون بإمكاني تقييم إنجازاتي، ولكن الآن أولويتي هي اللعب بشكل جيد والاستمتاع”.


وعن الموعد المتوقع لاتخاذه قرار الاعتزال، أوضح هازارد: “لا أعلم ماذا سيحدث خلال سنوات قليلة، أنا أحاول التركيز على المباراة القادمة، لقد بلغت سن الـ 30 للتو، وأرى نفسي ألعب لخمس أو ست سنوات أخرى”.


واختتم اللاعب بالتحدث عن لاعبيه وفرقه المفضلة في طفولته، ليقول: “عندما كنت صغيرًا، أكثر فريق شاهدته هو منتخب فرنسا، وأكثر اللاعبين الذين أحببتهم هم زين الدين زيدان وتييري هنري، ومن الصعب أن أعترف بذلك بسبب تاريخي مع تشيلسي، إلا أنني في ذلك الوقت أحببت أرسنال، لأنهم كانوا يملكون لاعبين مثل سيلفان ويلتورد وباتريك فييرا وروبيرت بيريز”.