الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

مفاجأة.. مودريتش يحسم مصيره مع ريال مدريد بتصريح حاسم

Edj2mPEXkAAz1_N (Custom)

ملاعب - وكالات

كشف الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل مع القلعة الملكية، خلال الموسم المقبل، مع نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان
 

يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، على ملعب لا روزاليدا، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.


وأكد لوكا مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن المستقبل داخل القلعة الملكية، أنا أتحدث مع ريال مدريد، وكل شيء يسير في اتجاه جيد مع النادي".


وبسؤاله عن سر التألق هذا الموسم مع الفريق، ليرد قائلًا: "لم يتغير شيء على وجه الخصوص، لقد عملت كثيرًا بعد التدريبات، لا يزال لدي نفس الرغبة في المنافسة، العمر لا يمثل أزمة لي، ولا أنظر إلى السن، لا يزال بإمكاني الاستمرار على هذا المستوى".

 

واختتم مودريتش ، تصريحاته، قائلًا: "أنه يواصل القتال من أجل مكانه في هذا الفريق، عندما يلعب فإنه يحدث فرقًا ويظهر أنه يستحق أن يكون هنا، العمل والنضال من أجل مكانه نصيحتي له".


وانتقل لوكا مودريتش لريال مدريد في صيف عام 2012، قادما من توتنهام الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، وبات أحد اللاعبين الأساسيين تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وساعد الفريق للفوز بالعاشرة التاريخية، وكان ضمن تشكيلة الفريق الأساسية، وحقق الفوز بعدها ثلاثة ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2016 حتى عام 2018، وكان في جميع السنوات الثلاث من ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.