الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تفاصيل عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد.. الراتب صادم!

b698d6d95a2d9438ef58235b4cbf0f49_1000x450


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، عن مفاجأة في تقاصيل تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، الراتب السنوي ومدة العقد، المقرر انتهاء عقده في يونيو 2021، مع نهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أفضل أيامًا منذ بداية الموسم الجاري، بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 6 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بعد البداية الصادمة والتراجع في النتائج والأداء، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، وأتلتيك بيلباو، إيبار وأخرهم غرناطة، مساء الأربعاء الماضي، على الترتيب.


وأكد موقع "ABC" الإسباني، أن لوكا مودريتش، سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2022.


وأضاف الموقع، "مودريتش يعتقد أن البقاء في ريال مدريد هو أفضل خيار، لأنه مع هذا النادي الذي قدم أفضل مستوى له، ولديه حلم بإنهاء مسيرته الكروية مع النادي الذي حقق فيه جائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم".

 

وأفاد التقرير، أنه سيتم النظر في وقت لاحق، ما إذا كان سيجدد له النادي لموسم آخر، سيتقاضى نفس الراتب وهو 9.5 مليون يورو، يريد الوصول إلى مونديال قطر 2022 وهو بوضعية مثالية.


الراتب المقدر بـ9.5 مليون يورو يعد هزيلًا بالنظر إلى قيمة مودريتش، لكن ربما يعود السبب إلى أزمة فيروس كورونا، وما أحدثته من أزمات اقتصادية حادة، لم يقدر كبار القارة الأوروبية على تجاوزها.


وانتقل لوكا مودريتش لريال مدريد في صيف عام 2012، قادما من توتنهام الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، وبات أحد اللاعبين الأساسيين تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وساعد الفريق للفوز بالعاشرة التاريخية، وكان ضمن تشكيلة الفريق الأساسية، وحقق الفوز بعدها ثلاثة ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2016 حتى عام 2018، وكان في جميع السنوات الثلاث من ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.