الثلاثاء 06-06-2023
ملاعب

ردة فعل غير متوقعة في ريال مدريد بعد التأهل

117473


ملاعب - وكالات

 

عندما أطلق الحكم بيورن كويرس صافرة نهاية المباراة بين ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ انطلقت الأفراح للفريق الخاسر والذي تأهل كثاني للمجموعة.

اضافة اعلان
 

والعجيب أن لاعبي ريال مدريد الذين انتصروا في مباراة الأمس بهدفين نظيفين كان الأكثر هدوءاً ولم يرفعوا أذرعهم للسماء حتى أو لم يقوموا باحتضان بعضهم البعض.


كانت الصيحات في ملعب ألفريدو دي ستيفانو من لاعبي بوروسيا مونشنجلادباخ بعد أن سمعوا بنهاية مباراة إنتر ميلان و شاختار بالتعادل السلبي مما يعني تأهلهم لدور الـ16.


وحسب ما كشفته صحيفة ماركا فإن غرف ملابس ريال مدريد كانت عادية، وأن لاعبي الفريق الملكي قالوا: “لقد فعلنا ما يجب علينا فعله..ليس لدينا ما نحتفل به”.

 

كان فريق زين الدين زيدان سعداء بالطبع بالمباراة الرائعة التي كانت أفضل ما في موسم المرينجي حتى الآن ولكنهم يعتبرون أن التأهل لدور الـ16 هو أمر طبيعي ولا يستحق الاحتفال وخصوصاً وأنهم جعلوا مصيرهم معلقاً حتى المباراة الأخيرة.


لعب الريال ليلة أمس بسرعة وبدقة رائعة وبعثوا برسالة إلى بقية الأندية في بطولة دوري الأبطال أن المرينجي لا يستسلم أبداً.


وينتظر ريال مدريد نتائج قرعة دور ثمن النهائي من دوري الأبطال والتي ستقام يوم الاثنين وسيكون إلى جانب الأندية الأخرى التي تصدرت مجموعتها حيث سيلتقي بأحد الفرق التي حققت المركز الثاني بمجموعتها.