السبت 27-07-2024
ملاعب

هازارد نجم ريال مدريد يشعر بخيبة أمل بعد رحيل زيدان

267859-هازارد-1024x683


ملاعب - وكالات 

يشعر إيدين هازارد ، نجم ريال مدريد ، بخيبة أمل بعد رحيل زين الدين زيدان ، مشيرًا في الوقت ذاته إلى تطلعه للعمل مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي .

وتحدث هازارد في حواره مع صحيفة رياضية عن خيبة أمل الموسم الماضي بالخروج دون ألقاب ، وصورته المثيرة للجدل بعد الإقصاء من تشيلسي في دوري الأبطال .

اضافة اعلان
 

رحيل زيدان .. 

تطرق البلجيكي إلى رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد ، بقوله " تحدثت معه ، من المؤلم رؤية رحيله ، تواجدنا معًا لعامين وأظهرنا بعض الأمور الجيدة ".

وشدد " هذا أمر مخيب بالنسبة لي وللمدرب ، الكل يعرف علاقتي به ، فهو مثلي الأعلى ، بفضله بدأت أنظر إلى كرة القدم بإعجاب شديد ".

وأضاف " يكفي النظر إلى الهدف الذي سجله في نهائي دوري الأبطال أمام باير ليفركوزن ، الكل يعرف هذا الهدف ، أمل أن أسجل هدفًا مثله ، يجب محاولة القيام بذلك ، ربما في اليورو ". 

 

أنشيلوتي .. 

وأوضح " أرسل لي أنشيلوتي رسالة بالفعل ، أخبرني بأنه سعيد للغاية لتدريب ريال مدريد مرة أخرى ، وسنجلس سويًا للحديث في وقت آخر ، وتمنى لي الحظ السعيد في اليورو ".

وتابع " لم أكن بحاجة لسؤال ميرتينز عنه ، هناك لاعبون من ريال مدريد سبق وتدربوا معه ( بنزيما ومودريتش وكروس ) ".

ونوه " الكل يقول عنه إنه رائع وشخص مميز يعرف جيدًا كيفية قيادة المجموعة ، لم يتوج ريال مدريد بشيء الموسم الماضي ، نرغب في الانتقام خلال الموسم المقبل ".

 

خيبة دوري الأبطال .. 

وتحدث عن ضحكه رفقة ميندي وزوما عقب خروج ريال مدريد أمام تشيلسي ، قائلًا " كان ذلك خطأ ، لكن من الجيد رؤية الأصدقاء مرة أخرى ".

وشدد " أتفهم أنني دمرت صورة ريال مدريد ، الكل رأى بأنني لم أفقد النوم بسبب تلك الخسارة ، لكن في الحقيقة عانيت من إحباط كبير ، وإذا كان هناك مباراة أود الفوز بها ، لكانت تلك أمام فريقي السابق في ستامفورد بريدج ".

 

ضغوطات ريال مدريد .. 

وعن الضغوطات في ريال مدريد ، أوضح " ريال مدريد هو الفريق الأكبر ، وبالتأكيد هناك ضغوطات ".

وأتم " عندما تلعب هنا ينتظر منك الجميع أن تكون الأفضل في العالم ".