الأحد 05-05-2024
ملاعب

هاتريك بنزيما يقود ريال مدريد لإكتساح ألميريا

Fu5e_-AWwAIAvMn


ملاعب - حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على ضيفه ألميريا بنتيجة (4-2)، ضمن مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

اضافة اعلان
 

ويبتعد ريال مدريد حاليا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، الذي تعرض لهزيمة يوم الأربعاء الماضي على يد رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف.

 

وبات يمتلك ريال مدريد في رصيده 68 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، مع مباراة أكثر للملكي.

 

وفي المقابل، يمتلك ألميريا في رصيده 33 نقطة، في الترتيب الخامس عشر بلائحة الدوري الإسباني، خاصة أنه حقق انتصار مهم أمام خيتافي الجولة الماضية بنتيجة (2-1).

 

وأحرز الفرنسي كريم بنزيما أول أهداف المواجهة في الدقيقة 5 لصالح ريال مدريد، وبعد 12 دقيقة تمكن الفرنسي من مضاعفة النتيجة لصالح ريال مدريد وإحراز الهدف الثاني له.


وفي الدقيقة 43 تمكن بنزيما من إحراز الهاتريك الشخصي له والهدف الثالث للفريق الملكي، بعد تنفيذ مثالي لركلة الجزاء، وقبل نهاية الشوط بثواني قليلة تمكن فينيسيوس من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح ألميريا.


ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47، تمكن رودريجو جوس من إحراز رابع أهداف ريال مدريد، وفي الدقيقة 61 تمكن لوكاس روبرتون من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح ألميريا، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-2).