الخميس 25-04-2024
ملاعب

نجم برشلونة يعرقل مساعي عودة ميسي

afp_20230430_20230430-afp_33e74eh_afp


ملاعب - يعرقل أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، محاولات إدارة النادي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الصيف المقبل.
اضافة اعلان

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية في تقرير لها أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة يواجه عقبة أخرى أمام محاولات استعادة ميسي، بخلاف تقديم خطة مالية مقنعة لرابطة الدوري الإسباني.

أوضحت أن البارسا مطالب بتخفيض فاتورة أجور لاعبيه بقيمة 205 ملايين يورو، ما يعني ضرورة التفاوض مع نجومه تير شتيجن وفرينكي دي يونج وجوردي ألبا على تخفيض رواتبهم.

كما سيفتح النادي الكتالوني الباب أمام رحيل لاعبين آخرين مثل سيرجيو بوسكيتس، وفيران توريس ونيكو جونزاليس، وربما الجناح البرازيلي رافينيا.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة على استعداد لبيع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية باستثناء الخماسي بيدري وجافي وأراوخو، وكوندي، وروبرت ليفاندوفسكي.

وكشفت أن العقبة الثانية أمام مساعي عودة ميسي إلى برشلونة، هي إقناع آنسو فاتي، مهاجم الفريق بالتنازل عن القميص رقم 10.

وقالت (آس) "هذا البند يبدو للكثيرين سهلا، لكنه ليس كذلك، لأن فاتي يرفض التنازل عن الرقم 10، ويرى نفسه قادرا على تحمل المسؤولية الملقاة عليه منذ رحيل (ليو) في صيف 2021".

ونوهت إلى أن فاتي يتسلح في هذا النزاع بموقف قوي، وهو ارتباطه مع نادي برشلونة بعقد يمتد حتى صيف 2027، وراتب سنوي قيمته 12 مليون يورو.

وختمت الصحيفة تقريرها، بأن مشكلة تنازل آنسو فاتي عن القميص رقم 10 تزعج خوان لابورتا بنفس القدر بشأن مساعي تخفيض الميزانية.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وبات رحيله عن صفوف الفريق الفرنسي مسألة وقت، في ظل توتر علاقته مع إدارة النادي وجماهيره.