السبت 04-05-2024
ملاعب

الكشف عن محادثات والد ميسي مع رئيس برشلونة

1681137585


ملاعب - كشفت تقارير صحفية اسبانية أن رئيس برشلونة خوان لابورتا لم يناقش عودة أسطورة البارسا ليونيل ميسي المحتملة إلى "كامب نو" في اجتماعه الأخير مع والد اللاعب خورخي ميسي، حيث يقال أن لابورتا التقى خورخي ميسي في الشهرين الماضيين.

اضافة اعلان
 

وكشف نائب رئيس برشلونة رافائيل يوستي مؤخرًا أن البلاوجرانا يجرون محادثات مع معسكر نجم باريس سان جيرمان حول إمكانية العودة للنادي هذا الصيف.

 

كما أعطى المدرب تشافي مباركته لعودة ميسي، مدعيا أن برشلونة هو منزل ميسي، بينما يعتقد الكثيرون أن خطط إعادة ليونيل ميسي بدأت تتبلور عندما التقى لابورتا مع خورخي ميسي، لكن تقول أحدث التقارير أنه لم تحدث مثل هذه المناقشات.

 

ووفقًا للصحفي الاسباني سيسك رودريجيز، فقد أخبر لابورتا خورخي ميسي فقط أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لا يمكنه مغادرة أوروبا دون تكريم كبير في برشلونة، في حين أن لابورتا لم يعبر بشكل مباشر عن رغبته في التعاقد مع ميسي، فقد تم إعلام معسكر أيقونة الأرجنتين بنوايا البلواجرانا.

 

وقدم باريس سان جيرمان عرضًا لتمديد عقد ميسي، والذي لم يقبله بعد، وما لم يتغير ذلك، سيغادر اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا النادي كلاعب حر في يونيو 2023.

 

وعرض الهلال السعودي صفقة ضخمة بقيمة 420 مليون يورو سنويًا لضم ليونيل ميسي في صفوفه، لكنه يقال أن اللاعب يرفض ذلك.

 

في غضون ذلك، لم يرسل برشلونة عرضًا رسميًا إلى حاشية ميسي وهم ينتظرون الضوء الأخضر من الدوري الإسباني، فهم بحاجة إلى خفض فاتورة أجورهم بشكل كبير للالتزام بلوائح اللعب المالي النظيف العام المقبل.

 

يُعتقد أن برشلونة لن يكون قادرًا على تقديم أكثر من 10 ملايين يورو كراتب لميسي، ولكن يمكن أن يمنحه أرباحًا من الرعاية ومبيعات القمصان ومبيعات التذاكر