السبت 04-05-2024
ملاعب

ميسي يوجه رسالة بعد سماعه قصة المشجع المئوي المخلص - شاهد الفيديو

60efc5d742360419b126f459


ملاعب - وكالات 

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاطفة أخرى ، هذه المرة لمشجع بلغ 100 عام الأسبوع الماضي ، الذي اشتهر بإخلاصه في توثيق جميع أهداف اللاعب الشهير .

اضافة اعلان

ولأكثر من عقد من الزمان ، كان لدى الجد هرنان ماسترانجيلو الملقب بـ "نيلو" عادة ، وهي تسجيل جميع أهداف ليونيل ميسي في دفتر ملاحظات بخط اليد .


وفي مقطع فيديو شاركه حفيده جوليان على وسائل التواصل الاجتماعي ، قدم فيه جده باعتباره أكبر معجب بميسي ، ويظهر أوراق مكتوبة بخط اليد تشير إلى أهداف ميسي ، مع تاريخ المباراة واسم الفريق المنافس ، لأكثر من 730 مباراة في المجموع ، وهو سجل احتفظ به نيلو بدقة لسنوات .

 

 

علم أسطورة برشلونة والمنتخب الأرجنتيني بقصة الجد نيلو بعد جهود حفيده جوليان لإيصال الفيديو ، ولم يتردد النجم الشهير في إرسال فيديو شكر للمشجع المخلص .


وأظهر جوليان لجده رسالة ليونيل ميسي ، الذي تأثر برسالة لاعبه المعشوق وفي البداية لم يصدق ما كان يراه .


قال ميسي : " مرحبا هيرنان ، سمعت قصتك ، بدا لي أنه من الجنون أنك كنت تسجل الأهداف بهذه الطريقة ، حتى أنا لم أحتفظ بسجل أهدافي مثلما فعلت أنت ، لذلك أردت أن أرسل لك عناقا كبيرا وأشكرك على ما تفعله ، أراك لاحقا وإلى اللقاء ".

 


ورد نيلو بعد مشاهدته الفيديو : " شكرا لرؤيتك وجها لوجه ، شكرا ميسي على ما تفعله ".


وتابع المشجع الذي يبلغ قرنا كاملا : "كنت أتبعك دائما ، وسأتبعك حتى النهاية ، لقد كانت الفرحة كبيرة ، لا أعرف كيف أعبر عنها ".


وبدأت قصة نيلو مع تسجيل الأهداف في عام 2010 ، عندما قرأ عددا من مجلة شهيرة التي كان غلافها يحمل صورة النجم الأرجنتيني .


وفي تلك النسخة ، سلط تقرير الضوء على أهداف ميسي الـ200 ، عندما كان ميسي يبلغ من العمر 23 عاما فقط ، عندها قرر الجد المشجع تسجيل جميع الأهداف اللاحقة .