الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

ميسي "يعطل" انتقال لوكاكو إلى برشلونة

romelu-lukaku


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف فريق برشلونة من التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، خلال الصيف المقبل.
اضافة اعلان

والنادي الكاتالوني، مع رئيسه خوان لابورتا، يسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد، بعد رحيل الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد، وفشل المدير الفني رونالد كومان، في إيجاد حل، للمركز رقم 9، خاصة مع سوء مستوى الدنماركي مارتن بيراثويت.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن كومان مدرب برشلونة لديه رغبة قوية في ضم لوكاكو الصيف المقبل، لتعزيز الهجوم بصفقة قوية.

والصحيفة شددت على أن انضمام لوكاكو إلى برشلونة لن يتم إلا في حالة واحدة وهو رحيل ميسي عن برشلونة في الصيف المقبل مع نهاية عقده.

مفاجأة.. إنتر ميلان "يراقب" نجوم الدوري الإنجليزي لتحديد بديل لوكاكو
برشلونة يبحث ضم لوكاكو.. والصفقة مستحيلة لهذا السبب
بلجيكا تنجو من فخ التشيك.. ولوكاكو يواصل تألقه
واختتم التقرير إلى أن يبدو انضمام لوكاكو معقد للغاية مع برشلونة، لأن إنتر ميلان ليس لديه أي نية لبيع نجم الفريق الأول الفترة الحالية.

وسبق أن خاض البلجيكي لوكاكو، اللعب بقميص تشيلسي، وست بروميش ألبيون، إيفرتون ومانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى إنتر ميلان في صيف عام 2019.

ومنذ انضمام لوكاكو سجل مع إنتر ميلان 58 هدفًا في 84 مباراة رسمية، وهو أحد اللاعبين الأساسيين مع كونتي في هجوم النيراتزوري.