الإثنين 19-04-2021
ملاعب

برشلونة يسعى لتجاوز ازماته وتحقيق ريمونتادا

99ac90cb-ffd9-481f-a1f1-c23b31f7c616

ملاعب - وكالات

يستضيف برشلونة نظيره إشبيلية مساء اليوم الأربعاء، الموافق 3 مارس 2021، على ملعب «كامب نو»، في مباراة حاسمة ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم.

اضافة اعلان

ويدخل برشلونة المباراة وهو يمني النفس بالتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وسط عديد الأزمات التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية.


ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، إذ تعرض للخسارة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» يوم 10 فبراير الماضي، بهدفين دون رد.


في المقابل يدخل إشبيلية مباراة اليوم بأعصاب هادئة، وبأفضلية الفوز بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد.


ومما يدعو برشلونة للتفاؤل أنه تمكن من الفوز على إشبيلية بالذات يوم السبت الماضي بنتيجة جيدة (2-0) ضمن مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم، في مباراة أقيمت على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» أيضا.


كما أن برشلونة تمكن من استعادة خدمات لاعبه الشاب بيدري، حيث بات جاهزا لخوض مباراة اليوم ، حسب التقارير الصحفية، بعدما شارك في المران كاملا الثلاثاء.

وكان من المتوقع أن يغيب بيدري عن برشلونة لمدة تصل إلى 3 أسابيع، بعد خروجه مصابا في العضلة الخلفية من مباراة الفريقين التي جرت يوم السبت الماضي في الليجا.


ويحتاج برشلونة لتحقيق ريمونتادا أولى أمام إشبيلية، قبل توجيه أنظاره إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج ريمونتادا أخرى ضد باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي، بعد أن خسر على أرضه برباعية مقابل هدف في لقاء الذهاب.


ويأتي كل ذلك وسط ظروف صعبة بالنادي، حيث ألقت السلطات الكتالونية القبض على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، الإثنين، قبل أن تخلي سبيله الثلاثاء مع استمرار التحقيقات في قضية «بارساجيت» الشهيرة.