الإثنين 19-04-2021
ملاعب

ميسي يقود برشلونة أمام أشبيلية ،، تعرف على التشكيل المتوقع

410f0007-a073-4410-8b35-fe461393b658

ملاعب - وكالات

يخوض فريق برشلونة مواجهة مرتقبة أمام نظيره إشبيلية اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

اضافة اعلان


يدخل برشلونة المباراة تحت قيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان، طامعا في تحقيق انتصار، من أجل قيادة الفريق لمراكز متقدمة في جدول مسابقة الدوري.


وبعد أن تعثر برشلونة أمام قاديش في الدوري عاد الفريق الكتالوني لينتفض بفوز على إلتشي بثلاثة أهداف دون مقابل.


ويرغب برشلونة أن يحقق نتيجة إيجابية أمام إشبيلة في الدوري قبل أن يتجدد اللقاء بينهما مرة أخرى في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث فاز الفريق الأندلسي ذهابا بهدفين دون مقابل.


ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، حيث جمعها البلاوجرانا من 24 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، بينما تعادل في 5 مباريات، وتلقى الفريق 4 هزائم، وسجل لاعبوه 53 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

وفي حال فوز برشلونة في مباراته ضد إشبيلية سيصعد الفريق إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت متفوقا على ريال مدريد صاحب الـ 52 نقطة.


أما عن مواجهة إشبيلية فقد قال كومان: «سنلعب مباراتين مختلفتين ضد إشبيلية، غدا في الليجا، والأربعاء في كأس الملك، ويجب أن نحاول الفوز بهما، نعلم أننا في الكأس خسرنا الذهاب بهدفين دون رد، وفي الليجا علينا مواصلة السير في طريق الانتصارات، وحصد النقاط».


كما تطرق للحديث عن عودة أراوخو، فقال كومان: «لقد دخل القائمة، وسنحدد التشكيلة التي ستخوض المباراة، وسنرى ما إذا كان سيلعب أم لا، فأراوخو قدم موسمًا جيدًا للغاية، فهو شاب وتعلم الكثير، وأظهر كفاءته، ومن المهم أن يتواجد في خط الدفاع لاعبون أقوياء وسريعون، وعليه أن يتحسن بالكرة، لكنه دفاعيًا يساعدنا بأشياء كثيرة».


وردًا على سؤال هل هذا الأسبوع هو الأهم في موسم برشلونة فقد رد كومان قائلًا: «لا أتفق، نلعب دائمًا مباريات مهمة، والضغط موجود دائمًا هنا في برشلونة، لكن ليس أقل بالنسبة للفرق الأخرى».


تشكيل برشلونة المتوقع للمباراة:
حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: ألبا، لينجليت، بيكيه وديست.
خط الوسط: فرنكي دي يونج، بوسكيتس وبدري.
خط الهجوم: ميسي، جريزمان وديمبيلي.