الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

ميسي يجتمع مع ليفاندوفسكي.. ما القصة؟

163-222755-robert-lewandowski-lionel-messi-laureus-award-2


ملاعب - أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل بعد اجتماعه مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني.

اضافة اعلان

وتواجد ليونيل ميسي في حفل توزيع جوائز "لوريوس" الرياضية العالمية 2023، المقام في العاصمة الفرنسية باريس، والتي حصد خلالها جائزة أفضل رياضي لهذا العام.

وتعد جوائز لوريوس هي الجائزة العالمية الوحيدة التي تكرم أفضل الرياضيين من 7 فئات مختلفة، حيث تم اختيار ميسي وزميله في باريس سان جيرمان؛ الفرنسي كيليان مبابي، ضمن 6 مرشحين لجائزة لوريوس للرياضي الأفضل لهذا العام.

 

لكن ما لفت أنظار المتابعين أكثر هو ظهور ليونيل ميسي في الحفل رفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، خاصةً في الوقت الذي يرتبط فيه النجم الأرجنتيني بالعودة إلى صفوف البارسا في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
ودار حديث بين ميسي وليفاندوفسكي استمر لبضعة دقائق، لكن بالتأكيد لم يظهر أي شيء عن تفاصيله.

 

وأثار ميسي جدلا واسعا بين مشجعي برشلونة، حيث طالبوا بطريقة مازحة لاعبهم روبرت ليفاندوفسكي أن يلعب دور المفاوض للتأثير على ليونيل ميسي حتى يقرر العودة إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو، الذي سطر فيه تاريخا استثنائيا مع النادي.
وجاء ذلك في الوقت الذي كشف فيه ليفاندوفسكي خلال وقت سابق عن بعض أحلامه قبل اعتزال كرة القدم، مؤكدا أنه يريد اللعب مع ميسي.

 

وقال ليفاندوفسكي الشهر الماضي: "ميسي سيكون دائمًا جزءًا من برشلونة، إذا عاد، ليس فقط للجماهير، ولكن أيضًا للاعبين، فسيكون رائعًا، مكانه هنا في برشلونة، لا أعرف ما الذي سيحدث، لكنني آمل أن نتمكن من اللعب معًا الموسم المقبل، فنحن بحاجة إلى هذه الأنواع من اللاعبين بالتأكيد".
وانتقل ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني إلى برشلونة في صيف 2022 بعد عام من مغادرة ميسي للنادي الكتالوني بشكل مجاني صوب باريس سان جيرمان، بسبب الأزمة المالية التي عانى منها البارسا.
وتحاول عدة أندية التعاقد مع ميسي، على رأسها برشلونة، فضلا عن الهلال السعودي الذي تردد أنه تقدم بعرض لضمه يتقاضى من خلاله 400 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي.