الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ميسي مجبر على الاستمرار في برشلونة

0-spain-barcelona-levante-laliga-date-222020_5_24_13_19


ملاعب - وكالات

 

انفجرت وسائل الإعلام العالمية في الأيام والساعات الأخيرة بنقل خبر طلب الأسطورة ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني رحيله عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

وأكدت وسائل جميع وسائل الإعلام الموثوقة وعلى رأسها سكاي سبورتس، أن ليونيل ميسي طلب الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف وفسخ عقده مع إدارة النادي والرحيل مجاناً.


ولا يوجد حديث حالياً في مقاطعة كتالونيا بل في إسبانيا كلها إلا عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بشكل لا يليق بالأرجنتيني بعد المسيرة الأسطورية الفريدة من نوعها مع النادي الكتالوني.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية التي تصدر من الإقليم الكتالوني تقريراً يثبت صعوبة إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة هذا الصيف بل هناك ما يحبره للبقاء حتى الموسم القادم.

اضافة اعلان


وأفادت سبورت في تقريرها أن ميسي والنادي الذي سوف يتعاقد معه سوف يواجهان عقوبة تصل إلى أكثر من 700 مليون يورو إذا تم الأمر بدون مفاوضات وعقد رسمي مع النادي الكتالوني.


وأكدت سبورت أن ميسي سيصبح لاعباً موقوفاً من وجهة نظر الاتحاد الدولي لكرة القدم إذا أتم اتفاقه مع نادي آخر غير برشلونة، النادي الكتالوني الذي سيرفض بيعه هذا الصيف وحتى التفاوض لأجل لذلك ويريد فقط تجديد عقد اللاعب.