الخميس 02-05-2024
ملاعب

مودريتش: علينا الدفاع جيدا للفوز على فياريال

JP78u


ملاعب - وكالات

حصل لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، على جائزة "لاعب خمس نجوم ماهو" (Mahou Five-Star Player) كأفضل لاعب في الفريق لشهر يناير/كانون ثان الماضي.
اضافة اعلان

وأوضح لوكا أن تركيزه، يظل منصبا على مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، السبت المقبل، والتي تسبق مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، محذرا من أنه سيكون "من الصعب للغاية الفوز على ملعب لا سيراميكا".

وتذكر مودريتش التعادل الذي فرضته كتيبة المدير الفني أوناي إيمري على النادي الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو، قائلا "المباراة أمام فياريال ستكون معقدة للغاية كما ظهر في الدور الأول. كانت لدينا مشكلات كثيرة وكانوا جيدين للغاية. تنتظرنا مباراة على نفس القدر من الصعوبة".

وأضاف "فياريال فريق يحب الاستحواذ على الكرة والسيطرة عليها. علينا أن نكون جيدين في الدفاع، وأن نحاول أن نستخلص الكرة منهم ونلحق الضرر بهم للفوز بالمباراة، وهو أهم شيء".

وتأتي الجائزة الفردية تكريما لما قدمه اللاعب المخضرم (36 عاما) في شهر يناير/كانون ثان الماضي، حيث لعب 6 مباريات من أصل 7 خاضها الفريق الأبيض، وسجل في نهائي كأس السوبر الإسباني وأمام إلتشي في الدوري.

وصرح مودريتش "أشعر أنني بحالة جيدة وأستمتع بما أفعله. أنا أعمل بشكل جيد وأكرس نفسي لكرة القدم بنسبة 100%".

وختم "مع العمل والتضحية التي أقوم بها كل يوم تأتي المكافأة، ولهذا أشعر أنني بحالة جيدة وأنا على ما يرام. أتمنى أن أستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم".