الخميس 02-05-2024
ملاعب

مودريتش: نجم تشيلسي خليفتي

لوكا-مودريتش


ملاعب - وكالات

يعتقد نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، أن لاعب وسط تشيلسي ماتيو كوفاسيتش، قد يمكن اللاعب الذي يتولى مسؤولية قيادة كرواتيا، عندما يبتعد عن الساحة الدولية.
اضافة اعلان
 
وبعد أن ظهر لأول مرة مع منتخب بلاده في العام 2006، يقترب مودريتش من 150 مباراة دولية، ومن المتوقع أن يلعب في نهائيات كأس العالم هذا العام في قطر والتي تنطلق في نوفمبر/تشرين ثان المقبل، ومع اقترابه من الـ37 عامًا، يبدو أنه يدرك أن مسيرته الدولية شارفت على الانتهاء.
 
وقال مودريتش في تصريحات لصحيفة "ماركا": "أعتقد أن ماتيو كوفاسيتش يمكن أن يكون خليفتي، على الأقل هو اللاعب الأكثر موهبة".
 
وأضاف: "لقد لعب في أندية مهمة مثل إنتر ميلان وريال مدريد، إنه في تشيلسي الآن ويقوم بعمل جيد حقًا، إنه أحد الخلفاء المحتملين. بالتأكيد يمكنه قيادة كرواتيا في المستقبل".
 
وخاض كوفاسيتش 75 مباراة مع المنتخب الكرواتي، لكنه عاش في ظل مودريتش إلى حد كبير على مر السنين، سواء بالنسبة لكرواتيا أو عندما كان لاعبا في صفوف "الميرينجي".
 
وقدم كوفاسيتش نفسه كواحد من أهم لاعبي خط الوسط في العالم مع تشيلسي، حيث فاز معه بلقب الدوري الأوروبي العام 2019، ولقب دوري أبطال أوروبا بعد ذلك بعامين.