الخميس 25-04-2024
ملاعب

مفاجأة كبرى في سوق انتقالات ريال مدريد

ae64e21e-8992-436c-b7d0-eae852bf1ace


ملاعب - كان من المفترض أن يدخل نادي ريال مدريد سوق الانتقالات، بقوة، عقب خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، ولكن هذه المرة على يد مانشستر سيتي.
اضافة اعلان


ولكن يبدو أن مسؤولي النادي الملكي، سيتعاملون مع الميركاتو الصيفي بحذرٍ شديد، بسبب الأضرار الاقتصادية التي خلّفها تفشي فيروس كورونا، ناهيك عن رغبة الإدارة في توفير الأموال لتجديد سانتياجو برنابيو.

صفعة مانشستر سيتي لن تُغير خطط ريال مدريد:
وبحسب إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لن يُغير من خطط ريال مدريد، إذ لن يُبرم النادي الملكي أي صفقات عملاقة، خلال الصيف الحالي.

هذا الأمر سيكون لها وقع الصاعقة على جماهير الملكي، لكن التقشف الذي خلّفته تداعيات كورونا، سيكون أحد أبرز الأسباب، بالموازاة مع رغبة النادي في الاستفادة من لاعبيه المعارين، وإعطائهم الفرصة لإبراز قدراتهم.

وأضافت الإذاعة المذكورة: “النادي الملكي خسر أكثر من 200 مليون يورو هذه السنة، ومن المفترض أن تطلب الإدارة تخفيض رواتب من اللاعبين من جديد، على أن تضع ميزانيات تقشفية للموسم الجديد، مع إيقاف المصاريف غير الضرورية”.

ومن المتوقع أن يستعيد ريال مدريد الكثير من اللاعبين المعارين، ومن بينهم مارتن أوديجارد وداني سيبايوس وألفارو أودريوزولا وأندريه لونين، وغيرهم، في محاولةٍ منه لتقليل النفقات هذا الصيف.