السبت 04-05-2024
ملاعب

مفاجأة صادمة في عقد تشافي مع السد تضرب برشلونة بالقاضية

70E75CCD-66DA-49ED-9827-DDBAADE71E33 (1)


ملاعب - يقترب برشلونة الإسباني من التعاقد مع أسطورته تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، لتولي تدريب الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.
اضافة اعلان


ويتولى تدريب برشلونة حاليا المدير الفني للفريق الثاني "سيرجي برخوان" والذي قاد الفريق الكتالوني في مباراتي ديبورتيفو ألافيس، ودينامو كييف الأوكراني بالأمس، في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.


 
وكان برشلونة قد أعلن في الأيام الماضية إقالة الهولندي رونالد كومان من منصبه بسبب سوء النتائج، بعد توالي الخسائر على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكشفت إذاعة "كادينا سر" الإسبانية، عن مفاجأة نارية في عقد تشافي مع السد القطري، متعلقة بقيمة الشرط الجزائي مع الفريق القطري.


وأوضحت أن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع السد تبلغ 5 ملايين يورو، ولكن يمتلك اتفاق ودي مع فريقه يسمح له بالرحيل لبرشلونة مقابل مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة سيتعاقد مع تشافي بدون أن يدفع أي أموال، بعد توجه وفد مكون من رافا يوستي وماتيو أليماني لحسم الأمر بشكل ودي مع مسئولي السد.


 
ومن المتوقع أن يصل تشافي لبرشلونة يوم الأحد المقبل، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي أمام الجماهير الأثنين لكافة وسائل الإعلام.