الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

برشلونة يشترط على ديمبلي تجديد عقده للمشاركة في المباريات

Dembélé-1


ملاعب - وكالات 

 

أفادت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، اليوم السبت، بأن برشلونة يشترط على الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي تجديد عقده مع النادي الكتالوني، للسماح له بالمشاركة في المباريات.

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة في يونيو المقبل، وحال فشل التوصل لاتفاق على تجديد العقد بين الطرفين، فإن الفرنسي سيرحل مجانا، بنهاية هذا الموسم، علما أنه لم يشارك الموسم الحالي، بسبب الإصابة، لكن خوان لابورتا رئيس برشلونة قال إن اللاعب يقترب من التعافي.

 

ووفقا لصحيفة ”سبورت“، فإن برشلونة يضغط على ديمبلي، البالغ من العمر 24 عاما، وبيئته للتوصل لاتفاق على استمراريته في كامب نو، بمجرد تعافيه من إصابته، التي تعرض لها مع منتخب فرنسا في يورو 2020.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يريد رحيل ديمبلي في يونيو المقبل، وأنه إذا لم يتم التوصل لاتفاق على التجديد، فسيتم اتخاذ إجراءات، رغم أن رغبة ديمبلي هي البقاء مع النادي.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد كشف، أمس الجمعة، عن استعداد ديمبلي للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

 

وأكدت الصحيفة أن ديمبلي من الناحية الرياضية ضروري، خاصة في ظل وضع برشلونة الحالي، لكن إدارة النادي تمارس الكثير من الضغط على اللاعب ومن حوله حتى يقبلوا بتجديد العقد.

وقالت إنه في الصيف أوضح برشلونة أنه إذا لم يمدد ديمبلي عقده مع النادي فإنه لن يلعب، والآن هناك مفاوضات مفتوحة والكثير من الضغط.

وبحسب ”سبورت“، فإن ديمبلي وبيئته يؤخرون المفاوضات حتى يكون لهم اليد العليا، مع اقتراب نهاية العقد، والهدف هو التوصل لعقد رائع بالنسبة للاعب.

 

ويجري ماتيو أليماني، مدير كرة القدم في برشلونة محادثات يوميا مع موسى سيسوكو، وكيل ديمبلي، لكن الصحيفة أفادت بأن الأمر ليس سهلا، كما أن برشلونة يجب أن يكون حذرا للغاية؛ بسبب فاتورة الأجور، ووجود عروض للاعب.

وانضم ديمبلي لبرشلونة صيف عام 2017 من بروسيا دورتموند في صفقة كلفت برشلونة 135 مليون يورو، علما أنه شارك مع النادي الكتالوني في 118 مباراة، سجل فيها 30 هدفا وقدم 21 تمريرة حاسمة، بحسب موقع ”transfermarkt“.

وسبق أن ذكرت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية، أن يوفنتوس ومانشستر يونايتد، يتنافسان للتعاقد مع عثمان ديمبلي الصيف المقبل.