الأحد 26-05-2024
ملاعب

مباراة برشلونة وبيلباو مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

1538148671_528078_1538149877_noticia_normal


ملاعب - تسرب فيروس كورونا داخل نادي برشلونة، بعدما أثبتت نتيجة المسحة التي أجراها الفريق، عن إصابة اثنين من أعضاء الجهاز الفني، وذلك قبل ملاقاة أتلتيك بيلباو ضمن لقاء مؤجل من الجولة الثانية.
اضافة اعلان


وقام النادي الكتالوني بإلغاء الجلسة التدريبية المُقررة اليوم الثلاثاء 11 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا، كما قام البارسا بتأجيل المؤتمر الصحفي للمدرب رونالد كومان، والذي سيتحدث فيه عن لقاء أتلتيك بيلباو.

مباراة برشلونة القادمة تُواجه خطر التأجيل:
ورغم أن مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، تُعتبر مؤجلة من الجولة الثانية، إلا أنها تُواجه خطر التأجيل مرة أخرى، بسبب الحالات الإيجابية التي ظهرت ضمن صفوف النادي الكتالوني.

وقالت شبكة “كادينا سير” الإسبانية، إن اثنين من أعضاء الجهاز الفني اللذان لديهما نتائج ايجابية، كانا على اتصال مع اللاعبين يوم أمس، الأمر الذي يُنذر بوجود حالات مصابة أخرى.

وفي حال اكتشاف حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في برشلونة، فإنه سيتم تأجيل مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو، والتي من المقرر إجراؤها يوم الأربعاء على الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وخضع فريق برشلونة بالكامل صباح اليوم لفحص كورونا عقب التأكد من إصابة اثنين من طاقم النادي، وربما ستظهر النتائج في مساء اليوم الثلاثاء، وإذا خرجت جميع التحاليل سلبية، فإن البارسا سوف يستأنف تدريباته بشكل طبيعي.