الجمعة 03-02-2023

لا إصابات في أتلتيكو للمرة الأولى خلال 2022

XxjpbeE007037_20220312_PEPFN0A001-scaled


ملاعب - وكالات 

استعاد مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، كل من دانييل فاس، ماتيوس كونيا، توماس ليمار وشيمي فيرساليكو، بعد عودتهم من الإصابة، ليستعد لمواجهة السبت المقبل أمام ديبورتيفو ألافيس بالليجا بدون مصابين للمرة الأولى بعد 31 مباراة، وتحديدا منذ الفوز 1-2 على ميلان يوم 28 سبتمبر/أيلول في ملعب سان سيرو.
اضافة اعلان

وسيغيب عن تشكيلة "الروخيبلانكوس" الثنائي كوكي ريسوركسيون وأنخل كوريا لتراكم البطاقات، لكن دون تعرضهما لأي إصابة.

ويرغب أتلتيكو في مواصلة النتائج الإيجابية التي كان قد حققها قبل فترة التوقف الدولي، حيث كان قد فاز في خمس مباريات متتالية بالدوري الإسباني (على أوساسونا وسيلتا فيجو وريال بيتيس وقادش ورايو فاييكانو) ولم يخسر طوال سبع مواجهات بجميع البطولات (تعادل ذهابا مع مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري الأبطال وفاز إيابا بهدف نظيف).

ويتدرب فيرساليكو وليمار مع الفريق منذ أمس الأثنين، حيث كانا قد غابا عن الملاعب منذ 6 مارس/آذار أمام ريال بيتيس (1-3)، بسبب مشكلات عضلية.

كما تعافى فاس وكونيا اللذان غابا عن الملاعب لفترة طويلة بعد تعرضهما لالتواء في رباط الركبة الداخلي في فبراير/شباط الماضي.

ولن يغيب فقط عن صفوف الفريق سوى كوكي، صاحب هدف الفوز في المباراة الأخيرة في ملعب فاييكاس (0-1)، لتراكم البطاقات بعد حصوله على 5 بطاقات صفراء، وأنخل كوريا، الذي سيغيب لمباراتين بسبب عقوبة موقعة عليه من قبل الاتحاد الإسباني للعبة بعد توجيهه سبابا للحكم في مباراة رايو.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول الليجا بفارق أربع نقاط عن ريال بيتيس الخامس، وبالتساوي مع برشلونة ثالث الترتيب والذي لديه مباراة مؤجلة.