الجمعة 19-04-2024
ملاعب

لاعب ريال مدريد يخبر النادي رغبته بالرحيل

295724e1d98b80324db71bd364a24ca5


ملاعب - أبلغ وكيل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نادي ريال مدريد بأن اللاعب يريد بالفعل الرحيل على سبيل الإعارة إلى مانشستر يونايتد.
اضافة اعلان


ومازال مستقبل نجم فرانكفورت السابق مُعلقاً نظراً إلى أن اللاعب يرغب في اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بينما كان حديث بوتراجينيو مدير العلاقات العامة في النادي مُغايراً حيث أكد أمس أن اللاعب مستمر.

من جانبه قال زيدان عندما سًئل عن مستقبل المهاجم : ” لا يمكنني تأكيد أي شيء حتى يوم الخامس من أكتوبر – نهاية السوق-..لن أقول أي شيء عما سيحدث ولكن يمكن أن يحدث أي شيء..إن يوفيتش هنا وقد لعب اليوم”.

يوفيتش يريد الانتقال إلى اليونايتد
وكان حديث المدرب به ما يشبه عدم ضمان استمرار لوكا يوفيتش في هذا الموسم مع المرينجي، وهو ما يوافق توجه وكيل أعماله كيان تشامارتين الذي يُفضل انتقاله إلى خارج النادي العاصمي الإسباني.

أشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن هناك إمكانية لانتقال اللاعب إلى روما لكنها فكرة غير مُغرية كثيراً لاعب الذي يُفضل اللعب قميص مانشستر يونايتد.

من جانبه فإن اليونايتد لم يُقدم العرض المطلوب إلى ريال مدريد في الوقت الحالي، فالنادي الإنجليزي يريد استعارته مع وجود خيار لشراء لوكا في الاتفاقية وهذا ما يجعل هناك خلافاً بين الناديين إلى الآن.

ويرتبط مستقبل يوفيتش كذلك بمستقبل المهاجم الآخر في قائمة الريال وهو بورخا مايورال والذي يبدو مرشحاً كذلك للرحيل عن الريال هذا الصيف.