الأربعاء 08-02-2023

ريال مدريد يسعى لبيع لاعبيه مقابل 100 مليون

imagick


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد ما زال ينوي بيع المزيد من اللاعبين خلال الفترة القادمة لتحقيق الأهداف المالية التي حددتها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وباع ريال مدريد لاعبين بقيمة 68 مليون يورو لغاية الآن، وكانت الصفقة الأهم بالتخلي عن المدافع المغربي أشرف حكيمي لمصلحة إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، كما تم بيع كل من أوسكار رودريجيز، خافي سانشيز، داني جوميز، خورخي دي فروتوس، ألبرتو سورو، بالإضافة إلى إعارة تاكيفوسا كوبو إلى فياريال مقابل 2.5 مليون يورو.

وبحسب ما ذكرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد الحصول على 170 مليون يورو من بيع اللاعبين هذا الصيف، وبالتالي ما زال هناك 100 مليون تقريباً يحتاجها النادي خلال الفترة القادمة ليصل إلى هذا الهدف.

وأضاف التقرير أن هناك 5 لاعبين على وجه الخصوص يسعى النادي للتخلص منهم قبل إغلاق الميركاتو، يأتي على رأسهم جاريث بيل الذي يعد المشكلة الأكبر في النادي، وخاميس رودريجيز المتوقع انتقاله لإيفرتون في ظرف أيام.

اضافة اعلان
 

كما تم عرض كل سيرجيو ريجيلون وماريانو دياز وبورخال مايورال للبيع، وهناك عروض عديدة تأتي من أجلهم، وتبلغ القيمة السوقية لريجيلون 25 مليون يورو، بينما يقدر سعر ماريانو بنحو 13 مليون، وأخيراً يصل سعر مايورال إلى 10 ملايين يورو.