الإثنين 06-05-2024
ملاعب

لاعب ريال مدريد السابق يعتزل كرة القدم

ريال-مدريد


ملاعب - وكالات 

أعلن المدافع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي ، أمس الجمعة ، اعتزاله كرة القدم على خلفية الإصابات التي لحقت به في السنوات الثلاث الأخيرة ، وأثرت على مسيرته بشكل ملحوظ بعد انتقاله إلى صفوف فالنسيا الإسباني .

وأكد لاعب ريال مدريد وبنفيكا السابق أنه يعاني منذ فترة طويلة ، بعد أن تعرض لمشكلة في الفخذ تسببت في تغييره للغضروف ، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يواصل المسيرة لفترات أطول .

وقال اللاعب في رسالة وداعية " منذ ثلاث سنوات وأنا أخوض حربا في صمت ، محاولا حل مشكلة صحية تعرضت لها (بعد تغيير الغضروف) ، والتي ظهرت بشكل غير متوقع ، وعانيت بسببها من آلام مبرحة ، كانت تمنعني في الكثير من الأحيان من المشي ".

وأوضح الفائز مع الأرجنتين بذهبية أولمبياد بكين 2008 ، أنه لم يكن يريد خداع الأندية التي كانت تسعى لضمه في الفترة الماضية ، ولذلك قرر الاعتزال لأنه ليس في حالة بدنية تؤهله للعب كرة القدم .

وتابع جاراي صاحب الـ34 عامًا " أفضل الالتزام بكلمتي ، وإن كنت انتقلت لأي فريق ، سيكون الأمر بمثابة الحصول على أموال دون فعل شيء ، لأنني كنت سأغيب عن كل مباراتين من أصل ثلاث، بسبب المشكلة التي أعاني منها ".

وأنهى رسالته قائلا " كانت الصراحة دائما ما تلازمني على مدار مسيرتي منذ البداية ، وأريد أن أعتزل بنفس الطريقة ، واليوم تبدأ مرحلة جديدة وحياة جديدة بالنسبة لي ، وسيرافقني خلالها الأمل كالعادة ".
اضافة اعلان