الجمعة 19-04-2024
ملاعب

لابورتا يرد على تيباس: لن أترك برشلونة

5


ملاعب - في خطوة متوقعة، رد رئيس نادي برشلونة، لابورتا، على تصريحات رئيس رابطة الدوري الإسباني، "لاليغا" تيباس، خلال مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، في مقر النادي.

وجاءت تصريحات لابورتا على النحو التالي: 

اضافة اعلان
 

-تيباس أراد منا التوقيع على CVC التي يديرها لكننا وقعنا على اتفاقيات أفضل.


-خلال أقرب وقت ممكن سنعقد مؤتمراً صحافياً لشرح المعلومات التي لدينا في النادي. الأن يجري تحقيق داخلي. ما يمكنني قوله هو أنه في مرحلتي السابقة تم دفع هذه الفواتير وكان هناك وثائقي يدعم هذا الشيء وفيديو.

 

-أريد أيضاً أن أوضح أننا نؤمن إيماناً راسخاً بضرورة وجود صحافة حرة ومستقلة في مجتمع ديمقراطي. وعلينا أن نأسف بشدة لتسريب البيانات والوثائق في قضية تخضع للتحقيق من قبل مكتب المدعي العام ويجب أن يكون لها أقصى حد وهو السجن.


-الأكثر من ذلك أن هذه التسريبات جاءت ولم يقم مكتب المدعي العام ولا الشرطة بإبلاغ النادي بأنه يجري التحقيق معه.


-أريد أن أدلي ببعض البيانات حول الأخبار المتعلقة بالاستفسارات الفنية التي تم إجراؤها حول الحكام واللاعبين. تم الاستعانة بمصادر خارجية للتحقيق ويتم إجراء التحقيقات من قبل محام خارجي. يقومون بإجراء تحليل بطريقة تجعل التحقيق صارماً.

 

-سنجري مؤتمراً صحافياً عند نهاية التحقيق. كل شيء سيكون واضح.

 

-تيباس لا يسامحنا على عدم قبول عرض CVC. لن أكمل رغبة تيباس بالاستقالة عن الرئاسة. هذا أمر يقرره الأعضاء. أي شخص يحاول تشويه تاريخ برشلونة سيحصل على رد قوي. ما حققناه كلفنا الكثير من العمل.

 

لذلك: كرئيس ، لن أسمح لهذه المحاولات أن تلوث تاريخنا. شكراً جزيلاً.


-لن أجعل تيباس سعيد بالتنحي عن رئاسة برشلونة.

 

لابورتا: في 2005 تيباس لم يكن يريد ميسي أن يلعب في برشلونة.


لابورتا: تيباس خلع قناعه مرة أخرى وأظهر أنه ضد برشلونة. لم يكن يريد استمرار ميسي في برشلونة وأعلن بشكل واضح عن رغبته في أن أتوقف عن رئاسة برشلونة.