السبت 20-04-2024
ملاعب

لابورتا: لست نادماً على عدم التجديد لـ ميسي

1885090495


ملاعب - أكد رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أنه لا يشعر بالندم على عدم التجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي، وهو القرار الذي أجبر عليه بحسب رأيه بسبب "الوضع الموروث" من الإدارة السابقة.

وفي مقابلة مع تلفزيون برشلونة، قال لابورتا لدى تقديم كشف حساب للعام الأول من إدارته للنادي في فترته الثانية كرئيس "أضع المؤسسة فوق أي شيء آخر حتى فوق المدربين وأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وتابع: "إذا قمت بالتقييم، كان عدم التجديد لميسي القرار الأكثر إيلاماً على الإطلاق، لم أرغب أبداً في اتخاذه، لكنني لست آسفاً عليه أيضاً".

أما بالنسبة لأفضل ما في هذا العام الأول، فالمدير كان واضحاً حين قال: "وصول تشافي هرنانديز، الذي أعاد عقلية الفوز للفريق وأعطى الأمل للجماهير. لا يزال سيمنحنا بعض الفرح هذا الموسم. الدوري الأوروبي ولماذا لا نقول كذلك الليغا. إنه صعب، لكنه لا يزال ممكناً".

وأقر لابورتا أنه كان يجب أن يقيل الهولندي رونالد كومان في وقت سابق لإعطاء زمام الفريق الأول لتشافي هيرنانديز من أجل استعادة عقلية الانتصارات.

وأشار لابورتا أيضاً إلى الوضع الاقتصادي الدقيق الذي يمر به النادي، موضحاً "نحن نتعافى ولكن بوتيرة أبطأ من الجزء الرياضي".