الإثنين 29-04-2024
ملاعب

استقالة الرئيس التنفيذي لبرشلونة

mkandeel2_122_52


ملاعب - وكالات 

أعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، استقالة فيران ريفرتر، من منصب الرئيس التنفيذي للنادي الكتالوني.
اضافة اعلان

وقال برشلونة، في بيان رسمي: "أبلغ فيران ريفرتر رئيس النادي خوان لابورتا، اليوم، رغبته في الاستقالة من منصبه الرئيس التنفيذي لأسباب شخصية وعائلية".

وأضاف: "ستدخل هذه الاستقالة حيز التنفيذ بمجرد أن يعين النادي مديرًا تنفيذيًا جديدًا".

وتابع: "عين ريفرتر في منصبه يوم 1 يوليو 2021، ومنذ ذلك الحين قاد مشروعًا لإعادة هيكلة النادي والخطة الاستراتيجية 2021-2026، بالإضافة إلى تحقيق إنجازات مثل إعادة هيكلة الديون، والحصول على موافقة أعضاء النادي على تمويل مشروع (بارسا إسباي)، جنبًا إلى جنب مع تخفيض الرواتب والاتفاق مع شركاء جدد، وغيرها".

وقال ريفرتر: "لقد مر عام تقريبًا منذ أن غادرت ألمانيا للعودة إلى برشلونة، لأسباب عائلية، وبعد فترة وجيزة قبلت العرض الذي تلقيته من الرئيس خوان لابورتا لأصبح الرئيس التنفيذي للنادي".

وأضاف: "لقد كانت هذه الأشهر مليئة بالشغف وأشكر الرئيس على ثقته وحماسه وقدرته على القيادة، ما يعني أن نادي برشلونة لديه فريق تنفيذي من الدرجة الأولى، وقادر على إعادة وضع برشلونة على المستوى العالمي".

وتابع: "أنا شخصيًا بذلت الكثير من الجهد والتفاني خلال هذه الأشهر، لكنني الآن أرغب في التركيز على سبب عودتي إلى مدينة برشلونة، لقضاء المزيد من الوقت في المشاريع الشخصية والعائلية".

وختم: "نظرًا لقرار الرئيس التنفيذي، يرغب الرئيس ومجلس إدارته في التعبير علنًا عن امتنانهم لفيران ريفرتر لالتزامه وعمله الجيد في منصبه خلال تلك الفترة".