الأربعاء 05-10-2022
ملاعب

لابورتا .. فاتي أسطورة برشلونة

8888899999999


ملاعب - أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، أن أنسو فاتي نجم فريقه الشاب، سيكون بمثابة خليفة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وسيقود الفريق الكتالوني نحو المنافسة على الألقاب.

اضافة اعلان

وتعافى فاتي مؤخرا من إصابة على مستوى غضروف الركبة، حيث عاد للملاعب بعد غياب استمر نحو عام كامل، ليشارك في مباراة ليفانتي الأخيرة، ويسجل الهدف الثالث لفريقه.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة برشلونة التلفزيونية: "لدينا مباراة مهمة للغاية في دوري الأبطال، علينا أن نخرج للفوز، ما نحتاجه هو أول 3 نقاط لنكون في مكاننا، في صدارة المجموعة".


وأضاف: "عودة أنسو فاتي وتسجيل هذا الهدف ولدت موجة من العاطفة لدى جميع الكوليز، بسبب شخصية هذا اللاعب الذي نتعرف عليها شيئاً فشيئاً".

 

وواصل: "أنسو فاتي يمثل الحماس والأمل، أحببت رؤيته يعود للملاعب والامتنان الذي أظهره للأطباء وعائلته، من الجميل أن ترى لاعباً قضى وقتاً سيئاً وهو ممتن لمن رعاه ووقف معه خلال تلك الفترة".


وأوضح: "أنسو أراد الرقم 10 وقال سأرتديه إذا سمح لي القادة بذلك، وهذا عمل يظهر التواضع في شخصيته، وهو لاعب حاسم وهداف".

وتابع: "مع تعافي أنسو وتعافي ديمبيلي وأجويرو، سنبدأ في الحصول على فريق أكثر قدرة على المنافسة وبمساعدة الجماهير، الذين لم يتوقفوا عن تشجيع هذه المباريات على أرضهم، إنهم أفضل جمهور في العالم".


وأتم بشأن حظوظ فريقه هذا الموسم: "إذا جعلنا أسلوبنا متوافقًا مع تقنيات الأداء الرياضي فسوف نخلق المستوى التالي الذي تحتاجه الفرق الحديثة، الفرق الأخرى ملتزمة في الاستعداد البدني لكننا سنُطبق تقنيات جديدة تجعلنا لا نُهزم".