الأحد 09-05-2021
ملاعب

كيف يتعامل زيدان مع الغيابات أمام خيتافي؟

image

ملاعب - وكالات

 

يحل ريال مدريد ضيفاً على خيتافي في كوليسيوم ألفونسو بيريز، مساء يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

اضافة اعلان
 

ويسعى اللوس بلانكوس لتحقيق خامس انتصار على التوالي في الليجا، منتشياً بالفوز الذي حققه خلال الجولة الماضية على برشلونة بهدفين دون مقابل، وكذلك بصعوده إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه المواجهة وسط كثرة الغيابات، حيث يغيب قلبا الدفاع سيرجيو راموس ورافائيل فاران وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز للإصابة، إضافة لناتشو فرنانديز والبرازيلي كاسيميرو بسبب عقوبة الإيقاف.

 

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان يخطط للاعتماد على ألفارو أودريوزولا وإيدير ميليتاو وفريلاند ميندي ومارسيلو في خط الدفاع، وهناك حل آخر في مركز قلب الدفاع بحيث يلعب ميليتاو رفقة تشوست، وهي الشراكة التي يمكن أن تتكرر للمرة الثانية، حيث سبق لهما اللعب معاً في كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

 

وأضافت الصحيفة المذكورة: “على زيدان استخدام كل اللاعبين بهذه المرحلة النهائية من الموسم إذا أراد الوصول إلى نهاية الموسم ولديه فرص للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا”.
وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن زيدان يفكر في ترك توني كروس على مقاعد البدلاء، بعد معاناته من بعض الآلام في تدريبات اليوم، حيث لم يشارك في المباريات المصغرة بنهاية المران الصباحي.