السبت 20-04-2024
ملاعب

كومان يتمسك بميسي لسنوات عديدة

Ronald-Koenan-Lionel-Messi


ملاعب - وكالات

 

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة عن أمنياته ببقاء ليونيل ميسي في النادي الكتالوني لسنوات، موضحا: ”لديه عقد مع نادي برشلونة، آمل أن يستمر هنا لسنوات عديدة“.

اضافة اعلان

وأوضح كومان في مؤتمر تقديمه كمدرب جديد للنادي الكتالوني، أنه سيتحدث مع المهاجم الأرجنتيني، قائلا: ”أنا واضح، إنه أفضل لاعب في العالم، وأريد أن يكون لدي أفضل لاعب في العالم في فريقي وليس في فريق المنافس“.


وفي رده على الأنباء التي تفيد بأن النجم الأرجنتيني أبدى رغبته في الرحيل للنادي، قال كومان في تصريحات أبرزتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“: ”لا أعرف ما إذا كان علي إقناع ميسي“، بمعنى أنه لا يعرف نوايا ليو بشكل مباشر.

 

وأضاف: ”أعتقد أن لديه عقدًا، أي أنه لاعب في برشلونة. واعتبارًا من اليوم، وآمل أن يستمر هنا لسنوات عديدة ”.


وأشار المدير الفني الهولندي إلى أنه سيتحدث مع ميسي قائلا: ”سأرى ما يفكر به في برشلونة وكيف يريد أن يستمر“. وأعلن أنه ستكون هناك قرارات: ”أنا مدرب وسأتخذ القرارات ليس فقط مع ميسي لكن مع العديد من اللاعبين. ميسي مختلف لأنه قائد الفريق ”.


وبات كومان البالغ عمره 57 عاما خامس هولندي يتولى تدريب برشلونة، ليسير على خطى رينوس ميشيلز ويوهان كرويف ولويس فان جال وفرانك ريكارد.


وصرح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بأن ميسي لا يمكن المساس به، رغم أنه كشف عن أن بعض اللاعبين الكبار سيرحلون.

 

من جهة أخرى هدد كومان باستبعاد أي لاعب لا يظهر التزامه أو يتحلى بالاحترافية وتعهد في مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام والجمهور باستعادة هيبة النادي بعد هزيمة منكرة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.


وقال كومان بعد أن وقع عقدا لعامين مع برشلونة: ”نحتاج الآن إلى إظهار صورة مغايرة تماما لما حدث أمام بايرن. لم يكن هذا هو الفريق الذي تحب جماهير النادي أن تراه، يتعين على كل لاعب أن يفخر بارتداء قميص برشلونة وأن يعبر عن ذلك بالالتزام الكامل والتحلي بالاحترافية في كل ما يفعله. لو فعلنا ذلك ستتغير صورة الفريق عما حدث الأسبوع الماضي“.