الإثنين 06-05-2024
ملاعب

كومان يتحدث عن تصريحات ميسي الأخيرة في برشلونة

2867044-59086888-2560-1440


ملاعب - ظهر رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، وذلك للحديث عن مباراة البارسا القادمة ضد سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
اضافة اعلان


وقال كومان: “نتوقع مُباراة صعبة، برشلونة يواجه الصُعوبات على هذا الملعب. سيلتا فيجو لديهم فريق رائع لذلك علينا أن نُقدم كُل ما لدينا من أجل الفوز بهذه المُباراة”.

وتابع: “لست قلقاً من مستوى جريزمان، إنه يفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة، إنه يملك الحُرية على أرض الملعب وأعتقد أنه جيد جداً. لعبت ضده مع المُنتخب الهولندي وكان يلعب على اليمين لكن عندما توجه إلى الوسط كان خطيراً جداً”.

وحول سيرجينو ديست، قال كومان: “عليه التنافس مع لاعبي الظهير الآخرين لدينا، إنه شاب، لكنه لعب العديد من المباريات، إنه لاعب مفيد للغاية للبارسا”.

وبخصوص التعاقد مع لاعبين آخرين، قال كومان: “نعلم أن النادي عليه بعض القيود المالية، ونحن نعمل في السوق الآن على التعاقد مع 2 أو 3 لاعبين، الآن لا يوجد شيء محسوم، وإذا لم يصل أي لاعب إضافي، فإنني لن أتذمر”.

أخبار متعلقة


مانشستر يونايتد يسعى لاستعارة ديمبيلي


لماذا إختار سيرجينو ديست برشلونة وليس بايرن ميونخ

كومان هادئ بعد تصريحات ميسي:
وحول تصريحات ميسي التي أدلى بها أمس الثلاثاء لصحيفة سبورت، قال كومان: “بعد ما قاله ميسي، أنا هادئ كمُدرب لبرشلونة. قائد الفريق يقول إنه علينا أن نكون مُتحدين مما يُعطي المزيد من الهدوء والاستقرار”.

وأردف: “أعتقد أن ميسي لديه كل شيء هنا في برشلونة، لكني كمُدرب علي أن أختار أفضل فريق من أجله ليكون بأفضل حال على أرض الملعب”.

وبخصوص إمكانية رحيل عثمان ديمبيلي، قال كومان: “أولاً مثل هذه القرارات يتخذها النادي، لكن أنا أقول إني سأعتمد عليه، أتمنى أن يكون مُتاحاً لنا في المُستقبل”.