الأربعاء 10-08-2022
ملاعب

سواريز يوافق على الانتقال إلى ناديه الجديد

1189856190.jpg (1)


ملاعب - اقترب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، من الرحيل عن قلعة "كامب نو" بعد مرور 6 سنوات على انضمامه إلى العملاق الكتالوني.
اضافة اعلان

وأبلغ المدير الفني لنادي برشلونة، رونالد كومان، اللاعب الأوروجوياني بأن عليه البحث عن فريق جديد في الميركاتو الصيفي الحالي نظرًا لخروجه من حساباته في الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن كانت هناك مفاوضات بين سواريز ووكيله مع نادي يوفنتوس في الساعات القليلة الماضية، لبحث إمكانية انتقال المهاجم إلى بطل الدوري الإيطالي.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب قد وافق على الانضمام إلى كتيبة المدرب، أندريا بيرلو، الذي يستعد للاستغناء عن خدمات، جونزالو هيجواين.

كان يوفنتوس يضع أمامه خيارين في الفترة السابقة لتدعيم مركز المهاجم الأول إدين دجيكو من روما والثاني أركايدوش ميليك من نابولي، ولكن المفاوضات قد توقفت بعد ظهور خيار سواريز.

وأضافت الصحيفة أن كانت هناك اتصالات بين سواريز ونائب يوفنتوس، بافل نيدفيد، ووافق اللاعب على الانضمام إلى النادي الإيطالي، وسيكون هناك اجتماع في الساعات المقبلة لحسم بنود العقد.

من المتوقع أن يحصل سواريز بحسب ما ذكرت "لاجازيتا ديلو سبورت" على راتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو صافي، وهو نفس راتبه مع برشلونة حاليًا، بينما سيتكفل يوفنتوس بدفع الضرائب وقيمتها 5 ملايين يورو.

ليبدأ سواريز مغامرة جديدة في مسيرته الكروية بعد 6 سنوات مميزة مع برشلونة، نجح خلالها في الفوز بـ13 بطولة على المستوى المحلي والقاري والعالمي.