الأحد 17-10-2021
ملاعب

كوتينيو يكشف عن وجهته بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ

122-000240-barcelona-coutinho-chelsea-buy_700x400

ملاعب - وكالات

 

حرص البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة والمُعار لصفوف بايرن ميونخ، الرد على التقارير التي تربطه بالانتقال إلى ليفربول والرحيل عن ”البلوغرانا“، إثر انتهاء إعارته للفريق البافاري.

اضافة اعلان

وتنتهي إعارة كوتينيو مع بايرن ميونخ بنهاية مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، غدا الأحد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث رفض النادي البافاري تفعيل خيار الشراء النهائي.


بينما أشارت صحيفة ”صن“ البريطانية، إلى أن كوتينيو يريد الرحيل عن برشلونة، وحدد الوجهة المفضلة بالنسبة له وهي ليفربول، النادي الذي شهد تألقه منذ 2013 وحتى رحيله في يناير 2018.

 

فيما قال كوتينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ”سبورت“، يوم السبت: ”تركيزي منصب حاليا على نهائي دوري أبطال أوروبا، فهي فرصة فريدة بالنسبة لنا، وأنا سعيد لأنني وصلت للمباراة النهائية“.


وعن مستقبله، شدد: ”لم أفكر في الأمر، لأنني أركز بنسبة 100% على المباراة النهائية“.

ومن المُقرر أن يعود كوتينيو إلى برشلونة في الأسابيع المقبلة، من أجل مناقشة مستقبله، حيث صرح وكيله كيا جورابشيان سابقا، أن اللاعب البرازيلي سيرحب بالعودة إلى الدوري الإنجليزي.


وأفادت عدة تقارير صحفية مؤخرا، أن آرسنال مهتم باستعارة كوتينيو في الموسم الجديد.


بيما أشارت تقارير أخرى إلى أن كوتينيو تواصل مع مدربه السابق في ليفربول، يورغن كلوب، وتحدث معه عن العودة إلى ”أنفيلد“، حتى ولو سيضطر إلى تخفيض راتبه السنوي.