الجمعة 05-03-2021
ملاعب

تغيير مفاجئ في مستقبل كوتينيو

1

ملاعب - وكالات

 

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه قد نشهد تغييراً مفاجئاً في مستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الأيام المقبلة، حيث ازدادت فرص استمراره مع برشلونة الموسم المقبل بعد الهزيمة القاسية من فريقه الحالي بايرن ميونخ.

ويلعب كوتينيو في صفوف بايرن ميونخ لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ورفض النادي البافاري تفعيل خيار الشراء النهائي مقابل 120 مليون يورو، الأمر الذي جعل برشلونة مضطراً للبحث عن نادٍ جديد مستعد لشراء اللاعب.

ويسعى البرسا لبيع يعض اللاعبين في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا، فهو يريد من جهة الحصول على أموال لإعادة ضبط ميزانيته، ومن جهة أخرى يستهدف تخفيض فاتورة اجور اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه من غير المستبعد استمرار كوتينيو في برشلونة الموسم المقبل، وهو ما أكده وكيل أعماله في وقت سابق أيضاً، حيث ترك الباب مفتوحاً للبقاء في ملعب الكامب نو رغم جميع التأكيدات على رحيله.

اضافة اعلان

وتشير التوقعات إلى عودة كوتينيو للدوري الإنجليزي، وهو المكان الذي تألق به مع ليفربول، وبالفعل هناك اهتمام من عدة أندية بالحصول على خدماته، لكن المشكلة تكن في إصرار برشلونة على بيع اللاعب مقابل 80 مليون يورو.


وأضاف التقرير أنه لا يوجد نادٍ مستعد لدفع هذا المبلغ للبرسا في الوقت الحالي، لاسيما وأن كوتينيو لم يقدم مستوى رائع مع بايرن ميونخ، وبالتالي ربما يجد النادي الكاتالوني نفسه مضطراً للإبقاء على اللاعب إن لم يصل العرض المناسب.


مع وصول مدرب جديد خلال الساعات المقبلة، وفي ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، من الوارد أن يحاول المدرب الجديد إعادة توظيف اللاعب واستعادة مستواه لكي يخدم المشروع الجديد.