الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

كامافينجا: الانتقال للريال بداية نحو تاريخ جديد

eduardo-camavinga-rennes-2019-20_1tmus0bssl5m51djeun7jjn3r6

ملاعب - وكالات 

 

 

أبدى الفرنسي الواعد إدواردو كامافينجا سعادته الكبيرة بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني قادما من رين الفرنسي ، مؤكدا أن "الأحلام قد تحققت" مع صورة له بقميص الفريق الملكي.

اضافة اعلان
 

وكان صاحب الـ18 عاما قد ودع ناديه الفرنسي وجماهيره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بفيديو جديد يستعرض مسيرته.

وكتب اللاعب الواعد "أشكر الجميع. مع قلبي الممتلئ بالمشاعر، ورأسي بالذكريات الرائعة، أعلن رسميا رحيلي عن ستاد رين. بعد 8 أعوام رائعة، جاء وقت الوداع".

وتابع "دخلت هذا النادي منذ أن كنت في الـ11، وكان شاهدا على نضوجي (كرويا)، والجميع ساعدني على التطور في عالم كرة القدم، وأشكرهم على جعلي الرجل الذي أنا عليه الآن. شكرا جزيلا على فرصة إظهار قدراتي. لن أنسى اللحظات التي قضيتها معكم، وستظل في ذاكرتي للأبد".

كما نشر اللاعب الأسمر صورة له بقميص الريال، كتعبير منه على سعادته بهذه الخطوة الكبيرة في مسيرته.

وقال في هذا الصدد "هذه مجرد البداية نحو تاريخ جديد. لقد تحققت الأحلام".

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن اليوم عن تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الفرنسي، مقابل نحو 30 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع ناديه ستاد رين الفرنسي.

وجاء في بيان الميرينجي "توصل ناديا ريال مدريد وستاد رين لاتفاق بشأن انتقال اللاعب إدواردو كامافينجا لستة مواسم مقبلة، حتى 30 يونيو/حزيران 2027".

ويعد صاحب الـ18 عاما أحد أبرز مواهب الوسط في كرة القدم الفرنسية والعالمية، حيث شارك بالفعل في 88 مباراة مع الفريق الأول لرين رغم صغر سنه، سجل خلالها هدفين وصنع 5.

كما ارتدى اللاعب الشاب قميص المنتخب الفرنسي الأول في 3 مناسبات وسجل هدفا وحيدا.