الإثنين 05-12-2022

كارفاخال ردا على تشافي: ألقاب الريال ليست بالحظ

20220623-101530552141026


ملاعب - وكالات

أكد داني كارفاخال نجم ريال مدريد، استعداد فريقه لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء غد الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وقال كارفاخال، خلال مؤتمر صحفي اليوم: "محظوظ لفوزي بدوري الأبطال 5 مرات، ويجب أن تعيد ضبط نفسك وتستمر في صنع التاريخ بهذا النادي، هنا يعلمونك القتال من أجل كل الألقاب وهذه كلمة السر".

وأضاف: "الشباب لا يسرقون الأضواء منا، فسيكون لهم وزن أكبر في المستقبل، والشيء الجيد هو الانسجام بين القدامى والشباب، وهذا التعايش يصنع فريقا تنافسيا للغاية".

وزاد: "ريال مدريد ضمن 4 أو 5 مرشحين للفوز بدوري الأبطال، ولا يوجد أحد لا يعتبرنا ضمن المرشحين".

وعن تصريحات تشافي مدرب برشلونة، بأن الأفضل لا يفوز دائما بدوري الأبطال، علق: "الآراء ذاتية، وأعتقد أنه حين تفوز بخمسة كؤوس من أصل تسعة، يكون الحظ على الجانب".

وأوضح: "كرة القدم تدور حول النتائج، وكنا الأفضل في السنوات الأخيرة، والحديث عما إذا كان فوزنا عادلا أم لا هو أمر معقد، ويسرني أن هذا النقاش يظهر دائما حين نكون الفائزين باللقب".

وواصل: "أنا بحالة جيدة وألعب كثيرًا، ورغم التعادل المباراة الماضية ضد أوساسونا لكن الأمر انتهى، وستكون غدًا مباراة صعبة، ضد وصيف المجموعة".

وعن زميله بنزيما، كشف: "لا أعتقد أن إهداره ركلة الجزاء ضد أوساسونا يؤثر عليه، فهو فوق كل ذلك، وبالنسبة لنا هو الأفضل في مركزه".

وأتم: "نمر بعام غير طبيعي بوجود كأس العالم في منتصف الموسم، ونلعب كل 3 أيام، ولدينا ساعات أقل للتعافي ونأمل ألا يصاب أحد، وفي النهاية الأداء ليس مرتفعا للغاية".