الأحد 02-10-2022
ملاعب

بدون بنزيما.. ريال مدريد يبدأ استعداداته للديربي

198227-مران-ريال-مدريد


ملاعب - وكالات

بدأ فريق ريال مدريد، بدون راحة إستعداداته لمواجهة أتلتيكو في الديربي المقرر إقامته الأحد المقبل، بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، منح لاعبي الملكي راحة سلبية، بعد الفوز على لايبزيج 2-0 في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بملعب "سانتياجو برنابيو".

شهد مران الريال، على عودة البرازيلي إيدير ميليتاو بعد شفائه من الإصابة، التي أدت إلي غيابه أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

فيما إستمر غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، عن مران ريال مدريد وهو ما يؤكد عدم لحاقه بموقعة أتلتيكو في الديربي، بالإضافة إلي لوكاس فاسكيز.

ويعاني الفرنسي كريم بنزيما، من إصابة في العضلة نصف الوترية وحمل زائد في عضلات الفخذ، مما أدي إلي خروجه من قائمة الريال في مباراة ريال مايوركا التي أقيمت الأحد الماضي، ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي أتلتيكو في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

اضافة اعلان