الخميس 18-04-2024
ملاعب

قرار نهائي بشأن مستقبل ميسي في برشلونة

ليونيل-ميسي


ملاعب - وكالات

 

كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية موقف نادي برشلونة النهائي بشأن مستقبل نجمه التاريخي ليونيل ميسي.

اضافة اعلان

وقبل أيام، قالت إذاعة ”RAC1“ إن ليونيل ميسي اجتمع مع المدرب الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، وأبلغه أنه يرى مستقبله خارج برشلونة أكثر من داخله.


وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021، ويرفض حتى الآن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، الذي أمضى فيه كل مسيرته الكروية.

 

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، ورامون بلانيز السكرتير الفني الجديد، والمدرب رونالد كومان، يريدون بقاء ميسي ضمن المشروع الجديد للنادي الكتالوني.


وأوضحت أن بعض المديرين التنفيذيين في برشلونة يعتقدون أن بيع ميسي سيكون أمرا إيجابيا، في حين أن بارتوميو يحتفظ لنفسه بالقرار.


وأشارت إلى أن بارتوميو يرى أن ميسي غير قابل للبيع، وإذا طلب اللاعب الأرجنتيني الرحيل الصيف الحالي؛ فإن رئيس برشلونة سيطلب الحصول على قيمة فسخ العقد، التي تبلغ 700 مليون يورو.


وسبق أن أشارت تقارير إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، تراقب مستقبل ميسي مع برشلونة.


في حين ذكر الصحفي الأرجنتيني برونو أكوستا أن ريال مدريد تقدم بعرض لبرشلونة للتعاقد مع ليونيل ميسي.


وشارك ميسي لأول مرة مع برشلونة العام 2004، وسجل للنادي الكتالوني 634 هدفا في 731 مباراة، وهو الهداف التاريخي للفريق، كما أنه الهداف التاريخي للدوري الإسباني برصيد 444 هدفا في 485 مباراة.