الجمعة 19-04-2024
ملاعب

قرار حاسم لأنشلوتي ينقذ ريال مدريد من كارثة كبرى في كلاسيكو الأرض

image (18)


ملاعب - يستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في نصف كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في السعودية في الفترة من 12 يناير حتى الـ 16 من الشهر ذاته.

اضافة اعلان

وسيلعب ريال مدريد في كأس السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني، وفي المقابل يشارك برشلونة باعتباره بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، بالفوز على أتليتك بيلباو في النهائي (4-0).


ويثير الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الجدل، بشأن مشاركة عدد من لاعبيه في كلاسيكو الأرض، الذي سيقام للمرة الأولى في التاريخ خارج حدود إسبانيا.

 

*قوانين التعامل مع فيروس كورونا في السعودية:

 

في ظل المتحور الجديد للفيروس الذي يحمل اسم "أوميكرون"، ومع انتشار الإصابات بأعداد كبيرة حول العالم، تنص قوانين المملكة بمنع دخول أي مواطن أجنبي لأراضيها إلا بعد حصوله على جرعتين التطعيم ضد كوفيد-19.
وأثارت في الساعات الماضية شبكة "كادينا سير" الإسبانية، الجدل، بسبب عدم حصول عدد من لاعبي ريال مدريد على التطعيم المضاد لفيروس كورونا، وبالتالي غير مسموح لهم التواجد في السوبر على الأراضي السعودية.

 
وعلق كارلو أنشلوتي بالأمس عقب الفوز على فالنسيا: "على حد علمي، أعتقد أن الفريق بأكمله قد تم تطعيمه، ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر".


*قرار أنشلوتي يحسم مصير رباعي ريال مدريد:


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سيقرر غدا ما إذا كان سيصطحب الثنائي جاريث بيل وماريانو دياز مع الفريق إلى السعودية أم لا.
وأوضحت أن الثنائي داني كارفاخال ولوكا يوفيتش، سيكونان ضمن قائمة الفريق في كأس السوبر، وذلك بعد غيابهما للإصابة مؤخرا.