الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

رونالدو إلى برشلونة.. خبر أشعل إسبانيا!

98-164329-april-fool-barcelona-ronaldo-manutd_700x400


ملاعب - تفاجأ عشاق كرة القدم الإسبانية بأنباء عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقال إلى برشلونة.

اضافة اعلان

وزاد من دهشة الجماهير، أن مصدر الخبر كان صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المعروفة بقربها من إدارة نادي برشلونة الإسباني.


وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو عرض نفسه على برشلونة غريم فريقه الأسبق ريال مدريد عبر التحدث مع جيرارد بيكيه زميله السابق في مانشستر يونايتد وتشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا من أجل تسهيل الانتقال.

 

وبحسب التقرير فإن جيرارد بيكيه اقترح أن يقوم رونالدو بتأجير منزل ليونيل ميسي لاعب البارسا السابق المنتقل الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان، ولكن بشرط آلا يأخذ أي كرة ذهبية من كرات ميسي السبعة الموجودة في منزله.


وكشفت الصحيفة عن طلب رونالدو الحصول على القميص رقم 17 ليصبح CR17 بدلاً من CR7، على أن يبدأ مشواره مع الفريق في الدوري الأوروبي "يوربا ليج"، وذلك كي يتهرب من أي مواجهة مقبلة ضد ميسي وفريق باريس في دوري أبطال أوروبا.

 

لكن سرعان ما اكتشفت الجماهير أن الأمر لا يعد مجرد مزحة، باعتبار أن يوم 28 ديسمبر/كانون الأول 2021 في إسبانيا، يعد مماثلا ليوم كذبة أبريل الشهير في إنجلترا والذي يوافق الأول من أبريل/نيسان من كل عام.


ويعتبر الثامن والعشرين من ديسمبر/كانون الأول وهو اليوم الذي يقوم فيه الإسبان بإطلاق النكات.