الجمعة 02-12-2022

ديمبلي يتلقى عرضا مغريا من الدوري الإنجليزي

SIZq4XAs


ملاعب - وكالات

يعمل نادي توتنهام الإنجليزي على تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين في الأونة الأخيرة بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي.

اضافة اعلان
 


وتكهنت العديد من التقارير بإمكانية دخول النادي اللندني في مفاوضات مع نجم برشلونة، عثمان ديمبيلي، خلال الأيام المقبلة من أجل الظفر بخدماته.

 


اللاعب الفرنسي يمتلك عقدًا مع البلوجرانا ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتضح موقفه من تمديد العقد حتى الآن، علاوة على ظهور أخبار تشير إلى اقتراب رحيله عن كامب نو.

 


وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، في وقت سابق، فإن الجناح الفرنسي تم إغرائه من قبل العديد من الفرق الإنجليزية، لعل أبرزها مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

وفي تقرير جديد صادر عن الصحيفة اليوم السبت، فإن توتنهام أحد المتنافسين الجدد من البريمرليج لضم ديمبيلي، حيث أن فابيو باراتيشي، المدير الرياضي للفريق اللندني، يريد ضم اللاعب.

 


الصحيفة قالت أن باراتيشي سيحاول إغراء الجناح الفرنسي بالمال من أجل تعزيز صفوف المدرب الإيطالي، حيث أن الصحيفة أضافت أن المدير الرياضي حاول إغراء ديمبيلي عدة مرات أثناء تواجده في يوفنتوس.

 


وعلى الرغم من أن اللاعب قد أبدى رغبته في استكمال مشواره مع النادي الكتالوني، إلا أن موكله يعمل على عدم إتمام الصفقة في ظل وجود فرق أخرى مستعدة لدفع مكافآت هائلة من الأجل التوقيع معهم مجانًا، وفقًا لتقرير الصحيفة.