الأربعاء 28-10-2020
 

قائمة برشلونة الرسمية ضد فياريال.. "اختيارات غريبة من كومان"

4297242B38152
ملاعب - يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه فياريال، في مباراة تقام بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني، يعيش أيامًا صعبة على المستويات الإدارية، الفنية، والجماهيرية، لكنه يأمل أن يقدم الفريق الأول في موسمه الجديد، مستويات مقبولة إلى حد ما، بعد تعيين المدير الفني رونالد كومان، ومنحه صلاحيات واسعة بشأن التحكم في قائمته، لذا سارع على الفور إلى التخلص من عدد كبير من اللاعبين المخضرمين، مع كشف نيته اعتماد اللعب بعناصر جديدة.

ويصطدم برشلونة في أول مباراة رسمية له مع المدرب الهولندي، بالغواصات الصفراء فياريال، حيث تأجلت مشاركته في الدوري الإسباني إلى الجولة الثالثة، عطفًا على نهاية مشاركته في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بوقت متأخر.

ونشر حساب برشلونة الرسمي عبر موقع تويتر، قائمة مباراة فياريال، التي نستعرضها لكم بالسطور التالية:

حراسة المرمى: نيتو، إيناكي بينا، تيناس

الدفاع: بيكيه، لانجليه، ألبا، روبيرتو، جونيور، أراخو، مينجو

الوسط: بوسكيتس، ألينيا، بيانيتش، كوتينيو، بيدري، دي يونج، ريكي بويج، رافينيا

الهجوم: ترينكاو، ميسي، فاتي، جريزمان، ديمبيلي

وتشهد القائمة، تواجد أسماء غريبة، ربما تظهر للمرة الأولى في مسيرتها مع الفريق الأول، مثل تيناس البالغ من العمر 19 عامًا، وراموس مينجو المنضم حديثًا من بوكا جونيورز، بجانب بيدري الوافد الجديد من صفوف لاس بالماس.

ومفاجأة سعيدة أعلنها كومان عبر قائمته الرسمية، حيث تم استدعاء بويج، رغم أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو كشف بنفسه في وقت سابق، أن المدرب الهولندي طلب من اللاعب، الرحيل على سبيل الإعارة، إذ لا ينوي منحه فرص للمشاركة أساسيًا.

وتغيب عن القائمة، كل من مارك تير شتيجن، وصامويل أومتيتي، الأول بسبب إصابته، بينما تم استبعاد الأخير، لأسباب فنية.

وظهر كل من كوتينيو، بعد عودته من إعارته في بايرن ميونيخ، كذلك رافينيا وألينيا، بعد إعارتهما في سيلتا فيجو وريال بيتيس، على الترتيب، بينما للمرة الأولى، يشارك كل من ميراليم بيانيتش وفرانسيسكو ترينكاو مع برشلونة في مباراة رسمية، بعد ضمهما من يوفنتوس، وسبورتينج براجا.