السبت 24-10-2020
 

برشلونة يفتتح موسمه بمواجهة الغواصات الصفراء

120561

ملاعب - خاص

يقص برشلونة مساء اليوم الأحد، شريط مبارياته الرسمية هذا الموسم، عندما يستضيف فياريال على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالة من الدوري الإسباني، علماً أن الفريق احتجب عن مباريات الجولة الأولى والثانية من البطولة.

 

وهذه المباراة هي الأولى تحت قيادة المدرب الهولندي كومان، والذي تم التعاقد معه بعد الخسارة الكارثية من بايرن ميونخ بالثمانية بدوري الأبطال، كما أنها تشكل الظهور الأول للفريق بعد مغادرة عدد من أبرز نجومه وفي مقدمتهم الأورغوياني لويس سواريز المنتقل لأتليتكو مدريد الإسباني، التشيلي فيدال المنتقل لإنتر ميلان الإيطالي والبرتغالي سيميدو المنتقل لوولفرهامبتون الإنجليزي.

 

ويغيب عن الفريق حارس المرمى الألماني تيرشتيغن بعد خضوعه لعملية جراحية، فيما لم تتأكد جاهزية الفرنسي عثمان ديمبلي العائد من الإصابة والبوسني بيانيتش الذي تأخر التحاقه بالتدريبات بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وسيكون اللقاء هو الأول للبرازيلي كوتينيو بعد إنتهاء إعارته لبايرن ميونخ الألماني، حيث توج مع الفريق بثلاثية "الدوري، الكأس ودوري الأبطال".

 

 

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة: نيتو، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، لينجليت، دافيد ألابا، دي يونج، بوسكيتس، كوتينيو، ميسي، فاتي وجريزمان.

 

التشكيلة المتوقعة لفياريال: سيرجيو آس ، ماريو جاس ، باو توريس ، ألبيول، الفونسو ،فرانسيس كوكيلين، دانيل باريخو، صموائيل، جوميز، جيرارد مورين وألكاسير.